أبرز صيحات أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
أبرز صيحات أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2024

كل أسبوع من أسابيع الموضة يحمل ستايلات مختلفة من صيحات الموضة، فكما أخبرتكم بأبرز صيحات الموضة في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2024، تابعوا السطور التالية لتتعرفوا على أحدث الصيحات في أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف
تابعينا يوميا علي موقع لحظات لمعرفة أبرز صيحات الموضة التي تظهر هذه الأيام في أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2024

البنطلونات

تعددت صيحات البنطلونات في أسبوع الموضة بلندن، فضمت بنطلونات واسعة وذات خصر مرتفع للغاية يصل إلى البطن وأخرى واسعة ولكنها زينت برباط ليعطي للرجل كشكشة أو يمنحك إمكانية التغيير من ستايل البنطلون. أيضا البنطلونات الميتالك تعد من أبرز الصيحات التي ظهرت على الساحة.

البنطلونات

البنطلونات

الستايلات الفضفاضة

يبدو أن صيحة الملابس الفضفاضة ستستمر معنا أكثر من موسم قادم، فكثير من المصممين يبتكرون أزياء مختلفة تناسب هذه الصيحة، من بينها الجواكيت والفساتين، وفي الحقيقة كل موديل منهم فضفاض من جزء معين إما الأكمام أو الجزء العلوي فقط.

الستايلات الفضفاضة

الستايلات الفضفاضة

الأكمام المفتوحة

من الآن لن تشغلي بالك بالأكمام أو بطولها، فسنجتاج موضة 2024 الأكمام المفتوحة وفي بعض الموديلات أصبحت الأكمام عبارة عن قطعة قماش رفيعة أشبه بالشريط متصلة من الكتف إلى الأسورة ولكنها للتزيين بالتأكيد.

الأكمام المفتوحة

الأكمام المفتوحة

أحزمة قماش ملونة

من أبرز أشكال موضة 2024 التي ظهرت في أسبوع الموضة بلندن، الأحزمة القماش، فالآن يمكنك تزيين إطلالتك بحزام قماش ملون عريض، وبإمكانك ربطه أيضا على هيئة فيونكة، فوداعا للجلد الصيف القادم.
تابعينا يوميا علي موقع لحظات لمعرفة ابرز صيحات الموضة التي تظهر هذه الأيام في أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2024

أحزمة قماش ملونة

أحزمة قماش ملونة

التالي
جمهورية نيبال
السابق
عبارات عن الثقة بالنفس – عبارات عن الثقة جميلة