أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه اليوم 25/12/2024

كتابة: عبدالباسط كمال - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه اليوم 25/12/2024

أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه

أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه ، استمرت أسعار الأوراق النقدية في جمهورية مصر العربية استقرارها في عاقبة التداولات اليوم يوم الاثنين، في مقابل العملة المصرية الجنيه في مختلَف المصارف التي تعمل في مكان البيع والشراء المصري، وتنشر مدخل الغداة الالكترونية تجديد حديث لأسعار الأوراق النقدية العربية والاجنبية بمقابل الجنيه وفق الاحصائيات الصادرة عن البنك الاهلى المصري وأتت الاسعار كالتالي:

سعر الجنيه الإسترليني اليوم الثلاثاء

ثبت سعر دفع الجنيه الإسترلينى في مواجهة الجنيه المصرى اليوم، ووفقا لآخر تطويرات البنك الأهلى هذه اللحظة، وصل “الاسترلينى” ثمنه 22.42 جنيه لأجل الشراء، و 22.62 جنيه لأجل البيع.

سعر اليورو في مصر اليوم

ووصل سعر العملة الأوروبية اليوم في مواجهة الجنيه صوب 20.15 جنيه لأجل الشراء، 20.31 جنيه لأجل البيع.

سعر الدينار البحريني هذه اللّحظة

ثبت سعر دفع العملة السعودية الريال القطرى في مقابل العملة المصرية الجنيه على حسب اخر التعديلات الصادرة عن البنك الاهلى المصري مسجلا 47.61 جنيها لأجل الشراء ، 47.42 جنيها لأجل البيع.

سعر الدولار اليوم فى مصر

ثبت سعر الدولار في مواجهة الجنيه، حيث سجل سعر الورقة النقدية الأمريكية بالبنك الأهلى المصرى هذه اللحظة، 17.78 جنيه لأجل الشراء، 17.88 جنيها لأجل البيع.

سعر الريال السعودى اليوم مصر

استمر سعر دفع العملة السعودية الريال السعودى استقراره في مواجهة الجنيه المصرى، نحو سعر إقفال الأمس، بمختلف المصارف، وطبقا لآخر معلومات البنك الأهلى هذه اللحظة، سجل سعر العملة السعودية الريال 4.75 جنيه لأجل الشراء، و 4.78 جنيه لأجل البيع.

سعر العملة الكويتية اليوم

58.42 جنيه لأجل الشراء، 58.84 جنيه لأجل البيع.

سعر الدرهم الاماراتي في البنك الاهلى اليوم

ثبت سعر دفع الدرهم الاماراتي مقتبل العملة المصرية الجنيه في البنك الاهلى الصري احد اكبر المصارف الحكويمة مسجلا باتجاه 4.84 جنيها لأجل الشراء ، 4.86 جنيها لأجل البيع.

سعر  الريال القطرى في مصر اليوم الثلاثاء

ثبت سعر دفع العملة السعودية الريال القطري في مقابل العملة المصرية الجنيه على حسب اخر التطويرات الصادرة عن البنك الاهلى المصري مسجلا باتجاه 4.61 جنيها لأجل الشراء ، 4.91 جنيها لأجل البيع.

التالي
اسباب اصابة منة فضالي وسبب الاعتذار
السابق
صور عمر السومة 2024 مسيرة وأنجارات عمر السومة