اجمل صيحات الموضة ومجموعة Hermes لربيع وصيف 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اجمل صيحات الموضة ومجموعة Hermes لربيع وصيف 2024

قدّمت دار أزياء هيرميس” Hermes العريقة مجموعتها الجديدة في أسبوع باريس لموضة الززياء الجاهزة لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٨.المدير الابداعي للدار Nadege Vanhee‫Cybulski، نجح بتقديم مجموعة طغى عليها الطابع الراقي والأنيق والذي تشتهر به الدار والذي يحدد اتّجاهات الدار الواضحة، ولكنه في نفس الوقت أضاف بصماته الخاصّة بأسلوب تماشى مع الخط العام للدار العريقة. شملت المجموعة تصاميم الكاب بقصّات أنيقة وفساتين الميدي بالقصّات المستقيمة الأنيقة، بالإضافة إلى البدلات “التيورات الكلاسيكية مع بعض اللمسات العصريّة. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

تصاميم بقصّات أنيقة

ولم تغب السراويل عن العرض بقصّة الخصر العالي والتي نسّقت مع التيشرتات والقمضان الأنيقة بالإضافة إلى التنانير بموديلات غنيّة ومنوّعة منها القصير ومنها الميدي بالقصّة المتفاوتة الأطوال أو القصّة المستقيمة.

تصاميم بقصّات أنيقة

تصاميم بقصّات أنيقة

المجموعة الملوّنة الكلاسيكية

نقشة الكارو بمختلف الأحجام والأشكال والأشكال الهندسية بأسلوب عصري طغت بقوّة على المجموعة الملوّنة والتي بزرت بألوانها الأخضر الداكن والبيج العاجي والأبيض والزهري بالإضافة إلى الأسود والكحلي الكلاسيكيين.
الأقمشة ظهرت بأسلوب متناغم وضمّت الكريب والحرير والجوخ الناعم مع لمسات فاخرة وراقية من قماش الجلد.

المجموعة الملوّنة الكلاسيكية

المجموعة الملوّنة الكلاسيكية

الاكسسوارات

وكان للأحزمة الجلديّة الأنيقة حضّة بارزة من العرض بالإضافة إلى بعض الحقائب التي تشتهر بها الدار واكسسوارات بسيطة وناعمة كالأقراط والتشوكر الرائج.
لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

الاكسسوارات

الاكسسوارات

التالي
تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
تفسير حلم رؤية التوأم في المنام