ارقي الموديلات ومجموعة أزياء اوف وايت لربيع ٢٠١٨

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ارقي الموديلات ومجموعة أزياء اوف وايت لربيع ٢٠١٨

قدّم دار اوف وايت مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٧ و٢٠١٨ في أسبوع الموضة في باريس لتكون جامعة بين الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب العفوي العصري معتمداً على الألوان المتعارضة فمنها الفاقعة ومنها الباهتة. وبالطّبع تعدّدت القصّات والقماشات المعتمدة. إليك أجمل التصاميم في مجموعة اوف وايت الجديدة.
لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

الوان وتنسيقات اوف وايت

جمعت التّصاميم الوان مختلفة منها تقع تحت خانة الألوان الهادئة وأخرى بألوان فاقعة وبنقشات وردية ملوّنة تجعل اطلالتك ربيعية بامتياز.

الوان وتنسيقات اوف وايت

الوان وتنسيقات اوف وايت

تنوّع القماشات في المجموعة

تنوّعت القماشات التي احتلّت تصاميم اوف وايت لربيع ٢٠١٨ فانقسمت بين الجلد، التول، الشّيفون، القماش الناعم البسيط بألوان فاقعة.
أتت معظم التصاميم الجلدية باللون الأسود في اطلالاتٍ أحادية اللون بلمسة اللون الأبيض الناعم. بالإضافة الى اللون الأسود، أتت بعض التصاميم الجلدية بالبيج بدرجته السكرية. امّا بالنسبة لتصاميم الفساتين فأتت بالتول او بالشيفون الناعم بألوان باهتة ممزوجة بالألوان الربيعية-الصيفية مع نقشات الورود التي لم تستغني عنها الدّور العالمية لموسم الرّبيع منذ عدّة سنوات.

تنوّع القماشات في المجموعة

تنوّع القماشات في المجموعة

الاكسسوارات الممزوجة بالغرابة

تميّزت الاكسسوارات في المجموعة بغرابتها وابداعها في الوقت نفسه فمن الجزمة العالية الى صنادل الكعب العالي بتصاميم عصرية مع الكلاتش البسيطة المتوسّطة الحجم.
أتت تصاميم اوف وايت لموسم ربيع ٢٠١٨ بسيطة وناعمة مع بعض الابداعات التي اضافت عليها نعومة وانوثة. اليك المجموعة لتعتمدي منها ما يناسب اسلوبك ولتستوحي اجمل اطلالاتك للربيع.
لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

الاكسسوارات الممزوجة بالغرابة

الاكسسوارات الممزوجة بالغرابة

التالي
معنى اسم سوهان
السابق
كيف احلل شخصيتي بنفسي