اقراص فيجوركس لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
اقراص فيجوركس لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه وهو دواء فيجوركس أقراص دواء لعلاج ضعف الانتصاب فانه يساعد على منع الاوعية الدموية من الاسترخاء مما ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي حيث يعالج الدواء المشكلات الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى ضعف الانتصاب الناتج لعدة أسباب اهمها التوتر وعدم الثقة بالنفس فى اجراء العلاقة الجنسية بشكل طبيعى ولذلك يستخدم دواء فيجوركس أقراص فى علاج ضعف وكل هذا علي موقع لحظات

دواعى الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص

دواعى الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص ويستخدم هذا الدواء وهي ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي وهي من الحالات الاتيه :

 

– يستخدم الدواء فى علاج ضعف القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص التي يتم اتخاذها وهي من الجرعات التي تستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد 50 مجم قبل الجماع بحوالي ساعة ويتم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص

الاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص التي تحدث في الجسم وهي من الاثار الجانبيه وهي من الحالات الاتيه :

 

1- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

2- قد يحدث احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث حرقان بالمعدة .

3- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف .

4- احيانا يسبب الدواء إنخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يحدث سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

موانع الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص

موانع الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص وهي من الموانع الكثيرة من الادويه وهي من حاله المستخدمه لهذا الدواء وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال الدواء لمرضى القلب .

2- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

3- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء فيجوركس أقراص والاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص زوروا موقعنا المميز “لحظات”

التالي
كلمات اغنية البعد علمني السهر ام كلثوم
السابق
كيورام اقراص مضاد حيوي Curam Tablets