السفر إلى النمسا

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
السفر إلى النمسا

السفر إلى النمسا ،النمسا تتميز بجمال شعبها وثقافتهم وجوها الجميل والمميز اننا نحرص دائما على تقديم المقالات المميزه والجديده فهذه المقاله عن السفر الى النمسا ستجدو فى هذه المقاله معلومات كثيره عن النمسا والسياحه فى النمسا والمناخ فى النمسا كل هذا ستجدوه على موقع لحظات تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

معلومات قبل السفر الى النمسا

النمسا بلد سياحي ذا طبيعة خلابة تأسر الألباب وتسر الأنظار.

الشعب النمساوي ودود جداً ويكفي معرفة الكلمات والعبارات الرئيسة في التخاطب مثلا في الفندق والمطعم والمطار ، ويُفضل حمل قاموس الكتروني – عند الحاجة –

ليس هناك حرج من لبس المرأة للعباءة السوداء والنقاب وهناك نظرات من بعض كبار السن لا تعدو عن كونها استغراب

النهار طويل في النمسا فهو يتيح لك زيارة العديد من الأماكن , فحاول قدر الإمكان الاستفادة منه والتمتع بالطبيعة الخلابة .

أُفضل أن يكون وصولك للنمسا ما بعد يوم الأحد وبقدر الإمكان تستفيد من الأحد في التنقلات فيوم الأحد عندهم ممل جدًا .

تختلف المصروفات من شخص لآخر , واستغرب ممن يذكر أرقام فلكية ويتوقع أن الجميع يصرفها .

استغرب أشد الاستغراب ممن يطلب في المنتدى معرفة أو رقم مرشد سياحي وهو يرى أمام عينيه تقارير رائعة ومعلومات لأدق التفاصيل وإجابة وافية وسريعة عند كل سؤال .

لا تُكثر من التنقل عبر التاكسي فابتعد قدر الإمكان عنها فهي اعلى كلفة .

استخدام المترو في فيينا سهل للغاية وهو الوسيلة الاقتصادية الأفضل .

الموقع

تقع النمسا في قارة أوروبا وتحديدا في أوروبا الوسطي, فيحدها المانيا والتشيك من الجهه الشمالية وإيطاليا وسلوفينيا من الجهه الجنوبية وسلوفاكيا والمجر من الجهه الشرقية وسويسرا وليختنشتاين فهي دولة غير ساحلية لاتطل علي أي مسطحات مائية.

وتقع النمسا بين دائرتي عرض 46 درجة و49 درجة شمالاً ، وخطي طول درجة و18 درجة شرقاً. النمسا بلد جبلي حيث تقع جبال الألب شرق وسط وشمال وجنوب النمسا، وتشكل الجبال 60 % من مساحة النمسا وعلي الحدود الشرقية تمتد سلسلة جبال كرياسيا وتقع النمسا علي نهر الدانوب.

اهم المناطق السياحيه فى النمسا

1-قصر شونبرون

2- حديقة حيوان شونبرون

3- شارع ماريا هيلفر

4- قرية زيلامسي

5- حدائق ميرابيل

6- التلال الخمسة في سالزبورغ

7- قصر الهلبرون

8- متحف آرت هيستوري

9- متحف سيغموند فرويد

10- القصر الأمبراطوري هوفبورغ

 

الرياضه فى النمسا

وتعتبر كرة القدم هي اللعبة الشعبة المفضله لدي السكان النمساويين وبسبب التضاريس الجبلية فالتزلج علي جبال الالب هي رياضه مميزه جداً عند السكان والسائحين.

اللغه فى النمسا

ما عن اللغة الرسمية في النمسا فهي اللغة الألمانية التي يتحدث بها 88.6% من العدد السكان.

وهناك عدد من اللغات الأخرى مثل اللغه الصربية التي تشكل نسبة 4.2%، واللغة التركية التي تشكل 2.3% ،واللغة المجرية التي تشكل 0.5% واللغة البولنديو التي تشكل 0.5%.

الديانه

واما عن ديانات النمسا فالديانة الرسمية في النمسا هي الديانة النصرانية (المسيحية) فيشكل الكاثوليك 74% ويشكل اللوثريون 4.7% ويمثل الدين الأسلامي الحنيف 4.2% من سكان البلاد واما اليهود فيشكلوا 0.1% ويشكل الأرثوذكس الشرقيون 2.2%. وهناك كنائس مسيحية مختلفة تشكل 0.9% كما هناك جماعات دينية غير مسيحية ويشكلون 0.2% ولادينيون يشكلون 12%.

النمسا بها معالم سياحيه كثيره وممتعه ذكرنا معظمها فى هذه المقاله وللمزيد من الصور والشعر والازياء ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والجسم زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد وممتع.

التالي
كلمات اغنية اشكيك لمين كاظم الساهر
السابق
موضوع تعبير عن جمال مصر وروعتها