العلاج النفسي بالقرأن الكريم

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 18 أبريل 2024
العلاج النفسي بالقرأن الكريم

العلاج النفسي بالقرأن الكريم , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن العلاج النفسي بالقرأن الكريم اهم المعلومات عن العلاج النفسي بالقرأن الكريم ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله , العلاج بالقران , القران هو صله العبد بربه فاذا اردت الخير الدنيا والاخره فعليك بالقران , اذا اردت اى شئ فعليك بالقران لان القران هو طريق النجاح فى الدنيا والاخره , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن العلاج النفسي بالقرأن الكريم , سنتحدث عن السور التى تحفظ المسلم من اى مكروه.

العلاج بالقران

العلاج بالقران , القران هو صله العبد بربه فاذا اردت الخير الدنيا والاخره فعليك بالقران , اذا اردت اى شئ فعليك بالقران لان القران هو طريق النجاح فى الدنيا والاخره , من خلال هذه الفقره المميزه سنتحدث بالتفصيل عن العلاج النفسي بالقرأن الكريم , سنتحدث عن السور التى تحفظ المسلم من اى مكروه.

إن قرَاءة سورة إبراهيم والحِجْر تحفظ المسلم بإذن الله تعالى من الخوف والقلق والآمراض النفسيه، وتعين المصاب بالخوف والامراض النفسيه على الشفاء ان شاء الله تعالى، والشافي هو الله عزوجل، وعلى الله الاتكال.

قال النبيّ ص: مَنْ قرأ هذه السورة (سورة إبراهيم) اُعطي من الحَسَنات بعدد من عبد الأصنام، وعدد من لم يعبُدها، ومن كتَبها في خِرْقَة بَيْضاء وعَلَّقَها على طِفْل، أمِنَ عليه من البكاء والفَزَع، وممّا يُصيب الصّبيان.

قال أبي عبد الله ع: مَن قرَأ سورة إبراهيم والحِجْر في ركعتين جميعاً في كلّ جُمُعة، لم يُصِبه فقر أبداً، ولا جُنون، ولا بَلوى.

للمزيد من القصص ووصفات الطعام وترددات القنوات والشعر والادب والازياء وتفسير الاحلام ودليل الادويه زورونا على موقع لحظات .

التالي
كريم بلسان للعناية بالقدمين والأيدى Balsan Cream
السابق
الاكتئاب في الربيع.. أهم الأعراض و6 خطوات أساسية للعلاج حصري على لحظات