امبولات اكرينال لتثقيل الشعر ومنع تساقطه Ecrinal Ampoules

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
امبولات اكرينال لتثقيل الشعر ومنع تساقطه Ecrinal Ampoules

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في الشعور بالالام وهو دواء اكرينال أمبولات هو أحد الأودية التي تعالج الشعر بصورة كبيرة وخلال وقت قياسي وذلك بسبب تعرض الكثير من الفتيات لمشاكل تساقط الشعر والجفاف بصورة دائمة مع عدم طول الشعر على المعدل الطبيعي له خاصة بعد انتهاء فترة المراهقة ولذلك تلجأ الكثير لبعض الحلول البديلة وهو زيت ممتاز جدا وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ما هو جديد .

دواعي استخدام اكرينال أمبولات

دواعي استخدام اكرينال أمبولات وذلك تعاني من ضعف في البصيلات مما يعمل على وقف نمو الشعر ولذلك تعمل تلك الأمبولات على زيادة طول الشعر وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يتم استخدام أمبولات اكرينال أمبولات لعلاج حالات تساقط الشعر المزمنة التي أدت إلى ظهور بعض الأماكن الفارغة في الرأس وبداية الدخول في مراحل الصلع مما يسبب مشاكل نفسية سيئة لدى الكثير من الفتيات .

2- ولمن تعاني من ضعف في البصيلات مما يعمل على وقف نمو الشعر ولذلك تعمل تلك الأمبولات على زيادة طول الشعر خاصة عن المداومة على استخدامه فيعمل على إمداد فروة الرأس بالبروتين والكرياتين اللازم له .

3- أيضاً لمن تعاني من تقصف في الأظافر وسقوطها باستمرار بسبب التعرض للمياه فيحتوي دواء اكرينال أمبولات على عدد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تعالج الأنيميا وبالتالي يمكنك عزيزتي الفتاة أن تحرصي على المداومة في استخدامها .

4- بل ويغذي البصيلات من الداخل ويعمل على طراوة الجلد وزيادة تحفيز وتنشيط الخلايا التي تمد الأظافر والشعر بالغذاء اللازم له لكي ينمو بصورة طبيعية.

الجرعة وطريقة الاستعمال اكرينال أمبولات

الجرعة وطريقة الاستعمال اكرينال أمبولات التي تستخدم عند وجود اي لإستخدام فهي بسيطة وسهلة للغاية حيث تقومي سيتي بتفريغ محتويات الأمبولة وهي منن الحالات الاتيه :

 

1- في البداية يجب أن يتم استشارة الطبيب المختص قبل البدء في أخذ أمبولات اكرينال أمبولات لدراسة اسباب تساقط الشعر وعدم نموه بصورة طبيعية أو تقصف الأظافر وبعد ذلك يتم تحديد الجرعة والمدة التي يحتاج إليها الشعر لكي يصبح افضل .

2- ولكن بشكل عام تتوافر أمبولات اكرينال أمبولات على شكل ثمانية أمبولات يتم استخدامها أربعة مرات في الأسبوع وذلك في الشهر الاول من الإستخدام ومنذ بداية الشهر الثاني يتم تقليل الجرعة لتصل إلى ثلاثة أمبولات في الأسبوع وفي الشهر الثالث تصبح جرعتين فقط ويتم مراقبة تطور ونمو الشعر خلال تلك الفترة .

3- أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فهي بسيطة وسهلة للغاية حيث تقومي سيتي بتفريغ محتويات الأمبولة على كف اليد وعلى الشعر الجاف يتم تدليك الفروة والأطراف والبصيلات بذلك السائل من خلال حركات دائرية تتم بلطف، ثم يترك على الرأس حوالي عشرون دقيقة أو نصف ساعة وبعد ذلك يشطف الشعر بالماء الفاتر جيداً وسوف تلاحظين عزيزتي الفتاة بنتائج ملحوظة خلال فترة قصيرة للغاية .

4- أما طريقة استخدام أمبولات اكرينال أمبولات لإطالة الأظافر من خلال تدليك الأظافر بجزء بسيط منها لتنشيط الخلايا وتترك حوالي خمسة وعشرون دقيقة وتشطف بالماء مع الحفاظ على عدم تعرض الأظافر للماء بصورة مباشرة .

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات

الآثار الجانبية لاكرينال أمبولات التي تحدث في الجسم عند تناول هذا الدواء وهي لايستخدم للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسيه وهي من الحالات الاتيه :

 

وبشكل عام لا تسبب أمبولات اكرينال أمبولات أي آثار جانبية على الجسم بسبب احتوائها على فيتامينات ومعادن أساسية تعمل على إمداد الجسم بكافة العناصر التي يحتاج إليها ولذلك يتم تناوله بصورة آمنة .

 

موانع استخدام اكرينال أمبولات

موانع استخدام اكرينال أمبولات حالة وجود بعض الالتهابات في فروة الرأس أو الإصابة ببعض الأمراض مثل الأكزيما أو الثعلبة وغيرها من الأمراض وهي من الحالات الاتيه :

 

1- أما بالنسبة لموانع استخدام أمبولات اكرينال أمبولات فيفضل استشارة الطبيب في ذلك خاصة في حالات الحمل والرضاعة حتى لا تؤثر على الجنين بصورة أو بأخرى ولكن كما ذكرنا في الأعلى فإن تلك الأمبولات تحتوي على فيتامينات ومعادن تفيد الجسم وتعمل على زيادة طول الشعر .

2- ولكن في حالة وجود بعض الالتهابات في فروة الرأس أو الإصابة ببعض الأمراض مثل الأكزيما أو الثعلبة وغيرها من الأمراض فإن تلك الأمبولات قد تشكل خطر على فروة الرأس والكتفين يجب أن يتم استشارة الطبيب قبل البدء في استعمال تلك الأنبوبة ويتم علاج المشكلة في البداية ومن ثم يتم إستكمال الجرعات كما هي بنفس الكمية.

سعر اكرينال أمبولات

يختلف الاسعار من الوقت الي اخر وهي سعره

– سعر أمبولات اكرينال فى الأسواق المصرية 690 جنية مصري.

 

ولمعرفه المزيد عن الادويه وموانع استخدام اكرينال أمبولات والآثار الجانبية لاكرينال أمبولات و الجرعة وطريقة الاستعمال اكرينال أمبولات زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
نيمار يسجل هدف تعادل البرازيل أمام كولومبيا الودي
السابق
كيف اعرف ان الله قبل توبتي