تاريخ وأنجازات نادي مصر للمقاصة

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تاريخ وأنجازات نادي مصر للمقاصة

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” تاريخ وأنجازات نادي مصر للمقاصة ” تاريخ النادي ، انجازات مصر للمقاصة ، اسماء الاعبين ، مجلس الأدارة ” نادي مصر للمقاصة هو نادي كبير في مصر وفي افريقيا يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي هو ناد كبير في الدوري المصري وفاز علي القطبين في الدوري المصري كثيرآ ”

 

 

نادي مصر للمقاصة

نادي مصر للمقاصة هو ناد كرة قدم مصري مقره الفيوم يشارك حاليًا في الدوري المصري الممتاز. نجح الفريق في الصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز بعد أن اعتلى قمة مجموعة الصعيد بموسم 2009-2010. قاده المدير الفني إيهاب جلال للتأهل لبطولة كأس الاتحاد الكونفدرالي الأفريقي موسم 2016 لأول مرة في تاريخه بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري المصري موسم 2014–15.

تاريخ النادي

التسمية
تغير اسم نادي مصر للمقاصة عدة مرات. فكان يطلق عليه سابقاً اسم نادي هويدي. لكن تغير الاسم لفترة محدودة وأصبح نادي الفراعنة قبل أن يتحول للاسم الحالي؛ نادي مصر للمقاصة. اكتسب اسمه الحالي بعدما رعاه شركة مصر للمقاصة والقيد والإيداع المركزي.

 

الفريق الأول لكرة القدم

نجح نادي مصر للمقاصة في الصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز بعد أن أعتلى قمة مجموعة الصعيد بموسم 2009-2010.[1] أستعان نادي مصر المقاصة بالمدير الفني طارق يحيى ليقود الفريق في أول مواسمه بالدوري الممتاز ويحل بديلاً للمدير الفني أحمد عبد الحليم الذي قاد الفريق في رحلة صعوده.[2] طارق يحيى كان قد قاد فريق الإنتاج الحربي، وهو الفريق الصاعد حديثا، للمركز السابع بالدوري المصري الممتاز في أحد مفاجآت موسم 2009-2010. كما استطاع النادى تحقيق مفاجأه كبرى بعد حصوله على وصافة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم 2016-2017 وتأهله لدورى أبطال أفريقيا 2024 للمرة الأولى في تاريخه بقيادة مدربه إيهاب جلال .

تشكيلة الفريق حاليآ

الـرقم .المـركـز. الـلاعـب
1 مصر. حارس .أحمد مسعود
2 مصر. مدافع .أحمد عبد العزيز مودي
3 مصر .مدافع .باسم عبد العزيز
4 مصر. وسط .هشام محمد
5 مصر. وسط .أحمد داوودا
6 مصر. وسط .هاني سعيد
9 مصر .مهاجم .أحمد عبد الظاهر
11 مصر .مدافع .محمود وحيد
12 مصر. مدافع .أحمد فوزي
14 مصر.وسط. إسلام عادل
15 مصر. مدافع .أحمد محسن
16 مصر .حارس. محمود حمدي
17 مصر .مدافع .أحمد سامي
19 بوركينا فاسو. مهاجم. إيريك تراوري

الـرقم المـركـز الـلاعـب
20 مصر. وسط .حسين .الشحات
21 مدغشقر .مهاجم .باولن فوافي
22 مصر. وسط. أحمد الشيخ (مُعار من النادي الأهلي)
24 مصر .وسط .عماد .فتحي
25 مصر .حارس. محمود كوكو
26 مصر .وسط .حسين رجب
33 مصر. مدافع .أحمد فريد
40 مصر. مهاجم. محمد أبو جودة
44 مصر مدافع عمر أشرف
— غانا .مهاجم. جون أنطوي (مُعار من النادي الأهلي)
— مصر. مدافع .رجب نبيل
— مصر .مدافع .محمد طارق

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” تاريخ وأنجازات نادي مصر للمقاصة نتمني أن ينال أعجباكم وللمزيد من تاريخ الأندية الأخري زورو موقعنا ” لحظات “

التالي
ما لا تعرفه عن فضل الصدقة
السابق
وصف يوم العيد