تردد قناة أم بي سي ماكس الجديد 2024 على نايل سات – تردد قناة MBC Max

كتابة: s - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
تردد قناة  أم بي سي ماكس الجديد 2024 على نايل سات – تردد قناة MBC Max

تردد قناة MBC Max الجديد بعد التعديل 2024 تردد قناة أم بي سي ماكس 2024 علي النايل سات وعرب سات سنقدم لكم من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم تردد MBC Max هي من اهم واشهر القنوات التي تعرض الافلام الاجنبية وافلام الاكشن علي مدار اليوم وتتميز القناة بالعديد من الافلام الرمانسية وكومدية واكشن وهي قناة تتميز ايضا بانها متخصصة في عرض الاعمال المترجمة وهناك الكثير ما يميز قناة MBC Max تردد قناة ام بي سي ماكس علي موقعنا لحظات.

تردد قناة إم بي سي ماكس 2024

تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز القطبية معامل التصحيح
11938 نايل سات 27500 v 3/4
11919 عرب سات 27500 v 3/4

نبذة عن قناة ام بي سي ماكس

القناة من ضمن مجموعة MBC المشهورة و التي تعمل منذ العديد من السنوات و لكن ام بي سي ماكس هي منضمة حديثاً الي المجموعة الكبيرة شأنها شأن قنوات عديدة في المجموعة , و الأن القناة بتقنية الأتش دي و هي من أحدث التقنيات للقنوات الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات لمشاهدة البرامج و الأفلام بأعلى جودة في العرض و المشاهدة و المتابعة لأحدث الأفلام العالمية المشوقة و الممتعة .

لمشاهدة قناة ام بى سى ماكس بجودة عادية و اتش دي على التردد الجديد والصحيح بعد التغيير لمشاهدة أحدث الأفلام و البرامج بصورة جيدة بدون تشفير على القمر الصناعي يمكنكم الأن ضبط التردد الأخير للقناة للاستمتاع بأحدث البرامج و الأفلام مجاناً و على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير

تتميز القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها من أكثر قنوات الأفلام الأجنبية إنتشارا في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريفيا منها :

تخصص القناة في عرض محتوي أجنبي متنوع يلبي ميول وأذواق قطاع جماهيري كبير .

الدقة والتميز في أختيار القناة لما تقوم بعرضه عبر شاشتها من أفلام أجنبية تتلائم مع العادات والتقاليد العربية مما جعلها قناة لكل الأسر العربية .

عرض القناة محتواها من برامج وأفلام بعد ترجمتها علي يد محترمين إلي اللغة العربية والذي ساعد متابعيها علي الأستمتاع بمشاهدتها من خلال شاشة القناة .

تباعية القناة لشبكة من أقوي الشبكات التليفزيونية والتي توفر لها تمويل ضخم ساعدها في تطوير وتحسين محتواها ومعداتها .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات وأفضل الأنظمة المتنوعة مابين عالية الجودة وعادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها بصورة أكثر وضوحا ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لعدد كبير من عشاق الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة في البلدات العربية لمشاهدة ما تقدمه من خلاله .

مواكبة القناة للتغيرات المستمرة في عالم التكنولوجيا والذي دفعها لأنشاء موقع إلكترونى خاص بها لتسهل علي متابعيها التواصل معها من خلاله وأيضا مشاهدة ما يفوتهم من أفلام وأخبار المشاهير العالميةالتي تقوم القناة بعرضها .

افلام تعرض علي ام بي سي ماكس

افلام تعرض علي ام بي سي ماكس تضم القناة مكتبة ضخمة من الأفلام الأجنبية والتي من أهمها :

فيلم The One Of No One .

فيلم The Oxford Murders.

فيلم Married To The Mob .

فيلم Playing For Keeps .

فيلم Most Love Dogs .

فيلم Canedian Bacon .

فيلم Veronica Guerin

فيلم Pay It Forward .

فيلم The God Father.

فيلم The Black Dahila.

فيلم Myastic Pizza .

فيلم Love Actually .

فيلم Mother In Low .

فيلم Austenland .

فيلم Ticket Out .

فيلم Bring It On.

فيلم Stolen .

برامج تعرض علي قناة أم بي سي ماكس

برامج تعرض علي قناة أم بي سي ماكس كما قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية منها :

برنامج Dcoop With Raya وتقدمه الإعلامية ربا أبو راشد ويتناول أستضافات لمشاهير هوليود وعرض أخر أعمالهم الفنية وأخبارهم .

برنامج The Insider ويقدمه كلا من كيفين فيرايزر وثيا أندروز والذي يسلط الضوء علي قصص المشاهير الجديدة وخاصة الغريبة وغير المتوقعة .

وغيره من البرامج والأفلام التي تلاقي قبول أعداد كبيرة من محبي الأفلام الأجنبية بتصنيفاتها المختلفة في الدول العربية مما زاد من أعداد الراغبين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع قيام القناة بعمل تحديثات عليه مؤخرا لتفادي التقطيع في الأرسال والتشويش عليه بالأضافة لتوفيره لمتابعيها برؤية أكثر وضوح .

الخليج العربي
المملكة العربية السعودية الإمارات العربية المتحدة عمان قطر البحرين الكويت اليمن
بلاد الشام
لبنان فلسطين العراق الأردن سوريا
تركيا
القمر
عربسات بدر 7
التردد
11270 MHz
الدرجة
26 درجة شرق
القطبية
عامودي
معدل الترميز
27500
معامل تصحيح الخطأ
5/6
التعديل
DVB-S , QPSK

وقد عرضنا علي حضرتكم تردد قناة أم بي سي ماكس الجديد MBC Max علي النايل سات وعرب سات وكل ما يخص قنوات ام بي سي علي موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التالي
اجدد صور غروب 2024
السابق
الغذاء الصحي