تردد قناة الراية للقرأن الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
تردد قناة الراية للقرأن الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة الراية للقرآن الجديد 2024 هي قناة دينية تهتم بالإصلاح الاجتماعي وتحاول القناة عبر مجموعة برامجها المتنوعة عن المسلم على العبادة وعمل الخير ترددات قنوات وقناة الراية يشاهدها الكثير في الوطن العربي وفي العالم اجمع لكثرة مشايخها وابرزهم الشيخ محمد حسان تردد قناة الراية علي موقع لحظات والقناة تعمل علي مدار اليوم دون توقف وهي قناة مجانية غير مشفرة وتبث علي مدار اليوم تردد قناة الراية علي موقع لحظات.

  • هي قناة يحبها متابعي الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب.
  • وهما الشيخان اللذان أثارا الجدل خلال السنوات الماضية بالعديد من القضايا.
  • كان أهمها قضايا ما أطلق عليه الثورة السورية ودعوتهما للجهاد في سوريا تعد قناة الراية من أنقى القنوات الدينية على الإطلاق من حيث نقاء الموضوعات التي يتم عرضها على تلك القناة.
  • كما أنها القناة الوحيدة الدينية التي ترفع راية الإصلاح الاجتماعي عبر برامجها الممتازة،.
  • كما يعرض على شاشتها الشيخ محمد حسان، والشيخ محمد حسين يعقوب، وجميع الناس تبحث عنهم في كل مكان بسبب تبسيطهم لكافة الأمور الدينية بطريقة سهلة للغاية.

تردد قناة الراية علي النايل سات

القمر التردد الاستقطاب معامل ترميز
النايل سات 12207 عمودي 27500

شاهد ايضا تردد قناة الولى المصرية

نبذة عن قناة الراية

تعتبر قناة الراية الفضائية واحدة من ضمن تلك القنوات الدينية التي تبث ارسالها عدى القمر الصناعي النايل سات لجميع المشاهدين في مصر و الوطن العربي كله و الجدير بالذكر ان قناة الراية الفضائية تقدم تلاوات عطرة لجميع قراء كتاب الله المشاهير في الوطن العربي و منهم الشيخ مشاري بن راشد العفاسي ، و كذلك الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، و ايضا الشيخ سعد الغامدي ، و غيرة من القرّاء الكثيرين ، هذا فضلا عن التفسير الذي تقدمة على تلاوة القران الكريم ، و شرح لمعاني كتاب الله ، كما تقدم قناة الراية الفضائية برامج دينية لتعليم القران الكريم و أصول التلاوة و التجويد لشباب الامة الاسلامية.

وقد عرضنا علي حضرتكم التردد الجديد لقناة الراية الدينية علي القمر الصناعي النايل سات واهم المعلومات عن القناة كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
كيف تؤثر اضطرابات الجهاز الهضمي على صحة العين؟ حصري على لحظات
السابق
رئيس العراق: نرفض استخدام أراضينا لشن هجمات أو تهديد أى دولة مجاورة