تردد قناة المرصد نيوز الجديد 2024 على النايل سات

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
تردد قناة المرصد نيوز الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة المرصد نيوز الجديد 2024 علي النايل سات الفضائية من اكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي لأنها قناة إخبارية ترصد أخبار العالم لحظة بلحظة وتقوم بعرض أهم الأخبار السياسية والاقتصادية كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم وتعرض الاخبار والاحداث أول بأول للبلاد وجميع الدول العربية تردد قناة المرصد نيوز علي موقع لحظات.

قناة المرصد الاخبارية تقوم بتصوير كافة الاحداث بالصوت والصورة وتعرضها على شاشتها لتكون هناك مصداقية بين القناة والمشاهد.

وبالجدير ذكره ان قناة المرصد نيوز تقوم ببث الاخبار عبر الاقمار الصناعية بالشكل المستمر.

فهي تعمل على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، كما ان قناة المرصد تقوم بالبث بالطريقة المجانية، فهي ليست مشفرة.

تردد قناة المرصد نيوز علي النايل سات

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8

تردد قناة المرصد نيوز علي عرب سات

تردد قناة المرصد نيوز علي عرب سات

نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة المرصد الفضائية الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat.

لقد قمنا بوضع التردد في جدول توضيحي مفصل يوجد به جميع البيانات اللازمة لاستقبال القناة على أجهزة الريسيفرات الخاصة بكم بكل سهولة.

قوموا بوضع التردد في المكان المخصص له من خلال لوحة التحكم بجهاز الريسيفر وأيضا معدل الترميز والاستقطاب في أماكنهم الصحيحة.

ولم تقوم القناة بوضع ترددها علي القمر عرب سات والتردد موجود فقط علي القمر الصناعي النايل سات فقط.

نبذة عن قناة المرصد نيوز

نبذة عن قناة المرصد نيوز

تتميز القناة بجودة صورة عالية الدقة و بتجهيز عالى المستوي يديره فريق إحترافي متخصص فى الإعلام الاقتصادي.

الامر الذي ينبئ بمستقبل واعد لها فى سماء الإعلام الليبي الوليد بعد أن تكتمل خريطتها البرامجية و تباشر بث البرامج الحوارية و التحليلية المباشرة خلال الفترة المقبلة بعد فترة من إنطلاق البث التجريبي.

كما يضع القائمون على القناة أولوية للتوعية بالمفاهيم و المصطلحات الإقتصادية للمواطن حيث تبث القناة هذه الأيام فواصل إعلانية تثقيفية تبسط للمشاهد و تشرح له بعض القواعد و المفاهيم الإقتصادية التى تهم حياته اليومية.

و أطلقت القناة خدمتها الإخبارية الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني www.libyanbusiness.tv إضافة لصفحتها الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي .

فيسبوك ” و ” تويتر ” و تعرض من خلالهم تحديثات لأسعار السلع و المواد الغذائية و الاكترونيات و المعادن و مواد البناء و غيره من الاساسيات اليومية للمواطن.

كما أطلقت بثها الحى عبر نفس الموقع و بذلك يمكن للمشاهد متابعتها من أى مكان تتوفر به خدمة الانترنت.

فقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن التردد الجديد لقناة المرصد نيوز وعرضنا بعض المعلومات عن قناة المرصد نيوز كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم.

التالي
كيف اعتنى بنفسى
السابق
ابيات شعر باسم سهيلة