تردد قناة دربكة افلام الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 4 مارس 2024
تردد قناة دربكة افلام الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة دربكة افلام Darbka Aflam الجديد 2024 هي قناة أفلام عربية مصرية تبث مباشر وحصري وكل ما هو جديد وأجمل وأجدد الافلام العربية الجديدة والحصرية والتي تعرض في دور السينما المصرية وهي من أشهر قنوات الأفلام العربية ترددات قنوات علي موقعنا لحظات والقناة هي مجانية غير مشفرة تردد قناة دربكة علي موقع لحظات.

وهي من أشهر قنوات الأفلام العربية لما تقدمة من حصريات متجددة دائماً ويتابعها عدد كبير من المشاهدين هذا هو التردد الجديد والصحيح للقناة وتسعى قناة دربكة أفلام إلى تقديم أهم وأحدث الأفلام العربية الجديدة والحصرية التي تعرض في دور السينما والأفلام المحببة لدى المشاهدين عرض مستمر وحصري طوال اليوم لأجمل الأفلام العربية هي قناة مصرية تهتم ببث العديد من الأفلام العربية الحديثة والجديد علي القمر الصناعي النايل سات علي مدا اليوم دون توقف . وهي من القنوات التي يهتم بها العديد من المشاهدين في الوطن العربي . كما تهتم القناة بكل ما يهم المشاهدين في الوطن العربي من أجل امتاع كافة المشاهدين في الوطن العربي . وتقدم القناة العديد من الأفلام الحديثة الكوميدية و والدرامية وأفلام الأكشن التي يستمتع بها المشاهدين في الوطن العربي ونحن يسعدنا تلقي إقتراحاتكم على القناة أو بخصوص مشكلة في إستقبال القناة.

تردد قناة دربكة افلام علي النايل سات

المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 11602 (H) 27500 – 5/6

شاهد ايضا تردد قناة ليالى سينما الجديد

نبذة عن قناة دربكة افلام

من يبحث عن قنوات الافلام العربية على الأقمار الصناعية تقدم لكم قناة دربكة افلام أجمل وأحدث الأفلام العربية المحببة لدى المشاهدين وتبث قناة دربكة أفلام الفضائية أون لاين على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير طوال اليوم على شاشة التلفزيون بث مباشر على القمر الصناعي يوتلسات القريب من نايل سات Eutelsat 7 West A ويمكن إستقبال القناة على القمر نايل سات بكل سهولة عبر برمجة تردد القناة في جهاز الريسيفر الخاص بكم على مدار 7°W غرباً.

وقد قدمنا لكم التردد الجديد لقناة دربكة افلام علي القمر الصناعي النايل سات ترددات قنوات علي موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
تفسير حلم الكمون فى المنام – تفسير حلم التوابل
السابق
أليو ديانج يخضع لفحوصات طبية مكثفة قبل جراحة تنظيف الركبة غداً بالنمسا حصري على لحظات