تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 هي قناة عربية سعودية متخصصة في عرض البرامج الترفيهية المنوعة تبث على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدر 6 بتقنية عالية الجودة، تعرض القناة برامجها مجانا بدون اشتراك شهري أو تشفير القناة تقوم قناة روتانا خليجية بعرض مجموعة كبيرة من البرامج التي تحيي التراث السعودي والخليجي من خلال تقديم المحتوى الإعلامي في برامجها التي تعرضها طوال اليوم بدون توقف البث على مدار 24 ساعة عرض مستمر غير مشفر يضم مجموعة كبيرة من البرامج الفنية والاجتماعية الخليجية عبر شاشتها المجانية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات مجاناً.

نبذة عن قناة روتانا خليجية

تم إطلاق قناة روتانا خليجية على الأقمار الصناعية في سنة 2005 لتنضم إلى أسرة قنوات روتانا الفضائية،

ولكن باعتبارها قناة فنية موسيقية تعرض الحفلات والأغاني الخليجية والعربية الخاصة بشركة الإنتاج الفنيروتانا

ولكن مع مرور السنوات قامت القناة وكل العاملين بها بتغيير منهج القناة إلي محتوى ترفيهي ثقافي اجتماعي مميز

يقوم بإحياء التراث السعودي والخليجي في عالم الفن والشعر والأدب العربي،

كما أنها قامت بعرض المسلسلات والأعمال الفنية الخليجية لتصبح النافذة التي يرى منها المشاهد انعكاس الخليج والسعودية،

فقامت القناة بعرضها للبرامج الفنية الخليجية والبرامج الاجتماعية المتنوعة التي تهتم بكل ما هو جديد ومميز في الخليج العربي وتنقله للمشاهد من خلال شاشتها.

برامج قناة روتانا خليجية

تقوم قناة روتانا خليجية بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية

ونحن نعرض عليكم الآن قائمة بالبرامج الخاصة بقناة روتانا خليجية:

  • اتجاهات: برنامج حواري متميز من تقديم الإعلامية نادين بدير تقوم فيه بالمناقشة مع ضيوفها حول المبادرات الهامة في المجتمع السعودي.
  • طارق شو: برنامج توك شو ساخر يقدمه الإعلامي طارق حربي يقوم بسرد الأخبار والأحداث ولكن بشكل كوميدي ساخر ويقوم باستضافة المشاهير ورواد السوشيال ميديا.
  • كورة: برنامج رياضي مقدم من خالد الشنيف يستعرض فيه أهم الأحداث وآخر تطورات كرة القدم والرياضة في السعودية من خلال المحللين الرياضيين.
  • يا هلا: برنامج اجتماعي يعرض مشاكل الشارع السعودي بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام من خلال تقارير ميدانية ومناقشتها مع الضيوف ومحاولة علاجها.
  • سيدتي: برنامج متعدد الفقرات يناقش أهم القضايا التي تخص المرأة السعودية والعربية.
  • تحدي الهوامير: برنامج مسابقات وتحدي يعرض فيه مشاريع مقدمة من رواد الأعمال الشباب بتقديم مشاريعهم الخاصة أمام رجال الأعمال والمستثمرين في المملكة العربية السعودية لاختيار أفضل مشروع.
  • رادار طارئ: برنامج كوميدي ساخر عن الأعمال والمسلسلات الدرامية.
  • مبادرات: برنامج إنساني يساعد المساهمين في إصلاح ومساعدة الشعب السعودي بتقديم المعونات لذلك المشاريع الخيرية.
  • دينا قيما: برنامج ديني مع فضيلة الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي يقوم بمناقشة القيم الإسلامية في حياة كل مسلم اليومية.

قناة روتانا خليجية بث مباشر

يمكنكم الآن مشاهدة كل هذه البرامج والمسلسلات التي تعرضها قناة روتانا خليجية عن طريق البث المباشر الخاص بالقناة أونلاين فقط بالضغط هنا والتمتع بالمشاهدة الجيدة المجانية من كل مكان بكل سهولة ويسر، كما انه بإمكانكم متابعة كل مواعيد البرامج الخاصة بقناة روتانا خليجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ويوتيوب وانستجرام.

تردد قناة روتانا خليجية الجديد

تم تغيير تردد قناة روتانا خليجية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات أو بدرسات إلى تردد جديد ليتمكن كل متابعين القناة بالمشاهدة الجيدة لبرامجها المتنوعة في كل وقت على مدار اليوم ٢٤ ساعة مجانا بصورة نقية صافية بدون تشويش الصوت أو ضعف في إشارة البث الحي للقناة فقط قم بضبط جهاز الإرسال والاستقبال الخاص بك على الترددات الجديدة التي نعرضها لكم من خلال جدول تردد قناة روتانا خليجية الصحيح والجديد عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات من خلال الجدول التالي:

تردد قناة روتانا خليجية على النايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 10890 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rotana Khalijiah

شاهد أيضاًتردد قناة روتانا كليب على النايل سات

نجحت قناة روتانا خليجية الفضائية بتحقيق نسب مشاهدة كبيرة لبرامجها من خلال اختيارها الموفق لمحتوى برامجها التي تقدمها من خلال شاشتها فهي تهدف إلى إحياء التراث السعودي والخليجي.

باقة قنوات روتانا

تردد قناة روتانا سينما:- هي واحدة من أهم وأشهر قنوات الأفلام العربية على الأقمار الصناعية، تقدم العديد من الأفلام المميزة الجديدة والحصرية وبعد الأفلام المصرية القديمة المحببة لدى المشاهدين.


تردد قناة روتانا كلاسيك:- هي قناة عربية تابعة لشبكة قنوات روتانا الفضائية وتختص في تقديم أفلام الزمن الجميل الأفلام العربية القديمة الأبيض والأسود المحببة لدى المشاهدين في الوطن العربي وتتميز بعرضها للأفلام الكلاسيكية لأول مرة على شاشتها بجودة عالية.


تردد قناة روتانا دراما:- واحدة من أهم قنوات المسلسلات الدرامية الفضائية على الأقمار الصناعية تقدم باقة متنوعة من المسلسلات المصرية والخليجية ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الدول العربية.


تردد قناة روتانا موسيقى:- هي قناة فنية موسيقية تقدم الأغاني العربية تعرض أهم الأغاني من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي.


تردد قناة روتانا كليب:- واحدة من أهم وأشهر القنوات العربية الفنية المتخصصة في مجالها التلفزيوني، تقدم فيديو كليب الأغاني العربية المختلفة من إنتاج شركة روتانا للإنتاج الفني والصوتيات والمرئيات.

 

وقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن قناة روتانا خليجة علي التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
تفسير حلم الدوخة فى المنام – رؤية الدوخة في الحلم
السابق
صور السياحة فى ليبيا 2024