ترددات قنوات

تردد قناة سما سينما الجديد 2024 على نايل سات

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

تردد قناة سما سينما الجديد 2024 القناة تعد واحدة من القنوات الهامة الذي تقدم جميع الأفلام العربية الحصرية وتعتبر قناة سما سينما من القنوات المصرية التي يفضلها الكبار والصغار والتي يتجمع حولها كافة أفراد الأسرة كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم والقناة مجانية غير مشفرة ترددات قنوات علي موقع لحظات.

تبث القناة طوال اليوم وعلى مدار ال24 ساعة دون توقف آو انقطاع وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات الذي تقدم جميع الأفلام العربية، والقناة تقدم باقة متميزة ومحتوى هادف دائماً، وتبث القناة ليلاً ونهاراً دون توقف أو تشويش عليها وبعرض لجميع الأفلام. وتعمل القناة بشكل دائم ومستمر وتقدم ما يريد مشاهدته الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي، كما أنها تعمل على البث الدائم والمستمر وتقديم أفضل الأفلام العربية المصرية الكوميدية والرومانسية وأفلام الاكشن وغيرها من الأفلام الأخرى.

تردد قناة سما سينما علي النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 5/6 SD

شاهد ايضا تردد قناة روتانا موسيقى الجديد

نبذة عن قناة سما سينما

تعد قناة سما سينما من القنوات العربية الأولى التي تقدم الأفلام القديمة بفنها الجميل التي غاب عنا، وللجدير بالذكر أنها تمتاز في أن فواصلها الإعلانية قصيرة فلا تصيب المشاهد بالملل والسئم. والجدير بالذكر أيضاً أنها تبث أكثر الأفلام الذي يحبها الكثير من المشاهدين بشكل مستمر، وتعتبر القناة من القنوات الذي لها نسب مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية عريضة، والقناة من القنوات الذي تبث الأفلام لجميع النجوم المصريين وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان الذي يقدم العديد من الأعمال الفنية المصرية، والفنان حسن الرداد والفنانة أيمي سمير غانم وغيرهم من النجوم المصريين الذي يقدمون الكثير من الأعمال الفنية المصرية، ويبحث عنها ويشاهدها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي.

وقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن قناة سما سينما والتردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

مصطفي السبكى

الاسم : مصطفى محمد احمد على السبكى تاريخ الميلاد : 29/9/1992 العمر : 27 عام المؤهل : ليسانس حقوق الحالة الاجتماعية : متزوج الايميل : [email protected] رقم الهاتف : 01000103976 المهنة : محرر صحفى , اعمل كمحرر صحفى منذ 5 اعوام كما عملت فى الكثير من المواقع المصرية والعربية والان اعمل محرر فى موقع فكرة جول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock