تردد قناة سي بي سي إكسترا الجديد2024

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة سي بي سي إكسترا الجديد2024

تردد قناة سي بي سي إكسترا الجديد2024 العملاقة فى مجال الصحافة والأخبار أحد أكبر قنوات شبكة سي بي سي التلفزيونية الكبرى فى مصر تردد قناة سي بي سي إكسترا علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم وقناة قناة سي بي سي إكسترا  تُذاع من مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 إكتوبر وهي احدي قنوات سي بي سي

وتظهر على شاشة قناة “CBC Extra” العديد من البرامج التى تُلقى بالقناة فى أعلى الأماكن بين حزمة قنوات النايل سات والتى تحظى على ملايين المشاهدات اليومية ومن هذة البرامج المعروضة بشكل مستمر

ومن المقرر ان يتم بث قناة “اكسترا نيوز Extra News” من خلال الترددات القديمة والحالية لقناتي “النهار اليوم” و”سي بي سي اكسترا” وذلك من داخل استديوهات “سي بي سي” وبشبكة كبيرة من المراسلين داخل مصر بمحافظاتها المختلفة والمتنوعة وعلي المستوى الدولي لتغطية فعالة وحصرية للمستجدات العربية والعالمية.

يمكنكم مشاهدة قناة “اكسترا نيوز Extra News” بصورة وجودة عالية علي مدار 24 ساعة يومياً من خلال القمر الصناعي “نايل سات” من خلال التردد الجديدة للقناة وكذلك من خلال تردد قناتي “النهار اليوم” و “سي بي سي اكستر” وفيما يلي التردد الجديد لـ “مشاهدة قناة اكسترا نيوز Extra News بث مباشر” علي النايل سات.

تردد قناة سي بي سي إكسترا

تردد قناة سي بي سي إكسترا

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 11488

الاستقطاب :أفقي (H)

معامل الترميز :27500

معامل الخطأ :5/6

 

معلومات عن قناة سي بي سي اكسترا

تنفرد بمعظم الأخبار حصرية فور حدوثها وقبل ظهورها على أى قناة تلفزيونية أخرى لتكون رائدة فى المجال ورغم انطلاق القناة مؤخرا بعد كثير من القنوات الرائدة فى المجال الإخبارى إلا أن القناة الإخبارية حين إنطلقت فى الفترات السابقة إكتسحت كل القنوات الإخبارية الموجودة على الساحة لتحل محلها مما أدى إلى زيادة إهتمام إدارة القناة على تقديم كل ما هو جديد ومتستمر ليليق بمستوى المشاهد الذى يتابع القناة بشكل دائم.

تردد قناة اكسترا نيوز Extra News Frequency الجديد علي القمر الصناعي النايل سات 2024، بعد دمج قناتي النهار اليوم وسي بي سي اكسترا، فى قناة واحدة جديدة بأسم “اكسترا نيوز” وتضم القناة الجديدة نخبة من أبرز العاملين بالقناتين بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من أهم وأبرز الوجوه الشبابية البارزة علي الساحة الإعلامية فى هذه الأيام.

توقف بث قناتي “النهار اليوم” و”سي بي سي إكسترا”، منذ قليل جاء استعدادًا لانطلاق القناة الجديدة “إكسترا نيوز”، لتحل القناة الوليدة محل قناتي النهار اليوم وسي بي سي إكسترا، وذلك لتقديم قناة إخبارية واحدة قوية بدلا من قناتين وفي الوقت نفسه لتوفير النفقات.

تعلن الشبكة خلال الفترة المقبلة التفاصيل الكاملة حول القناة الجديدة، وما تتضمنه من برامج وتغطيات، ووجوه إعلامية تجمع بين الخبرة والشباب.

من المقرر أن تنطلق إكسترا نيوز” ويشرف عليها الإعلامي ألبرت شفيق رئيس شبكة تليفزيون “النهار” والإعلامي محمد هاني رئيس شبكة قنوات “سي بي سي”، وذلك من أحد الإستديوهات الكبرى التابعة لـ “سي بي سي”.

تعرض قناة سي بي سي اكسترا

وتظهر على شاشة قناة “CBC Extra” العديد من البرامج التى تُلقى بالقناة فى أعلى الأماكن بين حزمة قنوات النايل سات والتى تحظى على ملايين المشاهدات اليومية ومن هذة البرامج المعروضة بشكل مستمر :

-برنامج كلام الناس والذى يقدمة الإعلامى الدكتور محمد سعيد محفوظ والذى يقدم بشكل يومى على القناة بتوقيت مصر فى الساعة الثامنة مساءا على الشاشة التلفزيونية.

-كما يطل علينا أيضا برنامج مصر العرب من تقديم الإعلامى محمد عبدالرحمن والذى يظهر من الأربعاء إلى الجمعة فى السادسة والنصف.

-ويعرض أيضا على الشاشة برنامج العالم يقول تقدمة الإعلامية دينا موسى وهو ما تلقى خلاله الضوء على أحدث المستجدات الإخبارية على المستوى العالمى.

-ومن جانبه برنامج ساعه رياضة والذي يُعرض بشكل يومى فى تمام منتصف الليل يقدمة الإعلامى القدير إبراهيم الفايق.

-وعلى المجال الطبى يُعرض برنامج إسئل طبيبك مع الإعلامية البشوشة يمني طولان يأتى هذا فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

كل هذة البرامج إلى جانب ما تقدمة القناة من نشرات إخبارية على مدار الساعة تقدم خلالها كل المستجدات الإخبارية التى تحدث فى الشارع محليا ودوليا لتقدم النشرات التفصيلية منها والمختصرة ليكون المشاهد على إطاع دائم بأخر التطورات.

 

وقد قدمنا اليكم بعض فقرات التي تقوم عليها القناة والتردد الجديد للقناة وبعض معلومات عن القناة وماذا تعرض القناة طوال اليوم تردد قناة سي بي سي اكسترا علي موقع لحظات اكبر ترددات في الشرق الاوسط

التالي
تفسير حلم رؤية الوجع في المنام لابن سيرين
السابق
طريقة عمل بيتزا دوائر صغيرة