تردد قناة غنوتي الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة غنوتي الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة غنوتي الجديد 2024 علي النايل سات هى واحدة من القنوات التى تقدم العديد من الاغانى الجديدة احدث الاغانى الرائعه على النايل سات قناة غنوتى الجديدة والقناة يشاهدها الكثير في مصر والوطن العربي والقناة هي التى ترصد لكم جميع الاغانى العربية والمصرية والشعبية والكليبات المتميزة كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

قناة غنوتى GHENWATY الفضائيه هى من القنوات التى تبث اشارتها من عبر القمر الصناعى النايل سات فضائيا

و تقدم قناة غنوتى GHENWATY الفضائيه احدث الاغنيات الطربيه فى الوطن العربى

واخر اخبار نجوم الاغانى من مصر والسعوديه والعراق ولبنان.

تقدم احدث اغانى كليبات النجمه هيفاء وهبى واغانى عمر دياب واغانى نانسى عجرم واغانى النجمه ديانا كرازون والنجمه احلام واغانى احمد فمى واغانى تامر حسنى واغانى سومه واغانى عبد الحليم حافظ، ويمكنكم مشاهدة قناة غنوتى GHENWATY الفضائيه بث مباشر عبر التردد التالى.

تردد قناة غنوتي علي النايل سات

التردد معدل الترميز الاستقطاب
11526 27500 – 5/6 أفقي H

نبذة عن قناة غنوتي

تردد قناة غنوتى على النايل سات فهى من القنوات التى تقدم العديد من الاغانى الجديدة احدث الاغانى الرائعه على النايل سات قناة غنوتى الجديدة القناة التى ترصد لكم جميع الاغانى العربية والمصرية والشعبية والكليبات المتميزة يمكنكم التعرف على التردد الجديد لقناة غنوتى عبر تلك المقاله التى تقدم العديد من الاغانى الجديدة والحديثة الاغانى التى نالت اعجاب الجميع واليكم الان التردد.

 

وقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن التردد الجديد لقناة غنوتي علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التالي
ماهي فوائد النودلز؟
السابق
شعر حب للحبيب قصير – اشعار حب للحبيب جديدة