توقعات الابراج لشهر يونيو 6/2024

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 12 أبريل 2024
توقعات الابراج لشهر يونيو 6/2024

توقعات الابراج لشهر يونيو 6/2024 , من خلال هذه المقاله المميزه سنتعرف على اهم التوقعات لجميع الابراج لشهر يونيو 6/2024 , لكل من يهتمون بالابراج وصفات الابراج واهم توقعات الابراج ستجدوها فى هذه المقاله المميزه , ابراج شهر يونيو , ابراج لشهر يونيو , ابراج يونيو , الابراج شهر يونيو , برج الحمل شهر يونيو , برج الثور شهر يونيو , برج الجوزاء شهر يونيو , برج السرطان شهر يونيو , برج الاسد شهر يونيو , برج العذراء شهر يونيو , برج الميزان شهر يونيو , برج العقرب شهر يونيو , برج القوس شهر يونيو , برج الجدى شهر يونيو , برج الدلو شهر يونيو , برج الحوت شهر يونيو.

برج الحمل شهر يونيو

من خلال هذه الفقره المميزه ستجدو اهم التوقعات لبرج الحمل التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الحمل وكل ما يخص برج الحمل ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الحمل.

عاطفياً:

تميل هذه السنة إلى الاستقرار والثبات أكثر من السنوات الماضية، فتحافظ على من تحبّ وتعمل على حماية عواطفك من التدخلات الخارجية.

تكتشف مواهب لديك وتحسّن أوضاعك وتستفيد من فرص كثيرة، فتبدأ السنة بوعود وبعودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك.

من الممكن أن تعرف بعض المصالحات وتقوم بمبادرات جريئة جداً.

إن كنت عازباً فقد تفكر بالارتباط فهذه السنة تحمل عنواناً هو الزواج ولقاء توأم روحك.

مهنياً:

تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة، وقد تحقق بعض الأمنيات باتخاذ قرارات صائبة، بعيداً عن التحديات.

تحقق بعض الرغبات بسرعة قد تفاجئك.

إن أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض بعض المشاريع أو أن تعالج ملفاً مثلاً، فلا تتقاعس، إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلا تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أُثر بعض التطورات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كل الاحتمالات.

ستتاح لك الفرصة للتعرّف على أشخاص مشهورين. وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة.

صحياً:

راقب صحتك جيداً هذا العام خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر أو في الركبتين أو في العظام.

 

برج الثور شهر يونيو

برج الثور شهر يونيو اهم التوقعات لبرج الثور التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الثور وكل ما يخص برج الثور ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الثور .

 

عاطفياً:

تسعى من أجل إيجاد حلول واقعية لإعادة الانسجام إلى علاقة اهتزّت، لكن لا شك أن هناك إعادة نظر ونقاشاً ومحاولة إيجاد قاسم مشترك مع الآخر.

تقيّم الأخطاء السابقة والتي ارتكبتها في الماضي وتستعيد اتزانك بعد فترة من الأخذ والردّ، ولكنك ترضخ في بعض الأحيان لشروط الآخر وظروفه وتضطر إلى قبول بعض التسويات.

تعيش انفعالات شديدة في بداية السنة، ثم تتأثر بحدث مهم يطبع حياتك العاطفية برومانسية مميزة،وتتغيّر عاداتك ويطرأ ما يجعلك تستدير إلى ناحية أخرى. قد تتخذ قراراً مهماً يتعلّق إما برحيل أو بارتباط أو بانفصال، بدون أن تكون هناك عودة عن هذا القرار.

مهنياً:

على الصعيد المهني، قد تجد نفسك في مجال لم تفكّر به يوماً ولم يكن في الحسبان.

لا تجاوف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين.

قد تكون عزيزي الثور من الأشخاص الأوفر حظاً والأقل تعرضاً للمشاكل هذه السنة، على الاصعدة العقارية والفنية والموسيقية والأدبية وفي كل المجالات الجمالية. تتسلّق قمة النجاح بسهولة، شرط أن تصغي إلى بعض العارفين والخبراء والمستشارين وأن تتعلّم من دروس الماضي حتى لا تعيد الأخطاء نفسها.

في الأشهر الثلاثة الأولى، تشعر برغبة في تغيير مكان إقامتك أو عملك أو حتى البلد الذي تعيش فيه، لكي تصل إلى فصل الربيع وتشهد على انعطاف في حياتك حيث التقدير والمكافآت والمفاوضات المهمة على الصعيد المالي وتشابك الحاضر بالماضي لإيجاد حلّ لأوضاعك.

تتحالف مع متعاونين جدد وتتلقى عروضاً أيضاً من قدماء.

صحياً:

يتحدّث الفلك عن ضرورة معالجة أحد المقرّبين في علاج ما أو مواساته، حيث تعود قصة مرض قديم للظهور من جديد، وقد تمرّ بوضع صحي معين ولكن ستجد الحلول المناسبة له.

برج الجوزاء شهر يونيو

 ستجدو اهم التوقعات لبرج الجوزاء التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الجوزاء وكل ما يخص برج الجوزاء ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الجوزاء.

عاطفياً:

ستجد في الـ 2024 نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتوداد تألقاً.

تصادف الشريك إذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب إذا كنت مرتبطاً.

وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب في مكان غير منتظر وأنت تشتري عقاراً مثلاُ أو تقوم بعملية استثمارية أو ترتّب أوضاعك المنزلية أو تهتمّ بوضع صحي.

مهنياً:

تأكّد أنك مقبل على التجديد في حياتك المهنية، وأنك ستنقلب على الأوضاع الجامدة، والتي حاربت ضدها واضطررت في بعض الاحيان الى لجم نفسك لتتناغم معها.

الآن تصبح أكثر تحرراً وسيطرة على الأمور، وتتطلّع الى آفاق جديدة وتتوصّل الى تغيير أكثر رونقاً من السابق.

تحرز أرباحاً أيضاً وقد تدفع ديوناً سابقة فتستقرّ الأمور وتتحسّن، شرط أن تبقى حكيماً وعاقلاً في الشهرين الأخيرين من السنة، حيث يتطلّب منك الوضع الرويّة والهدوء.

تخرج الى الضوء في هذه السنة، خاصة إذا عانيت من ظلال كبتت انطلاقتك في السنتين الماضيتين، توسّع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة في بداية السنة، مدعوماً بحدس قوي يدلّك عل مواقع النجاح، كما أنه تتاح لك فرص العمل على حسابك الخاص أو إظهار مواهبك وإطلاقها الى الضوء.

صحياً:

تستفيد من هذه السنة في حال كنت تعاني من وضع صحي مرهف حيث تتحسن صحتك ومعنوياتك، وقد تعدك بشفاء لم تتأمل به.

تهتم بصحتك أكثر من خلال الاعتماد على أساليب علاجية حديثة تحي فيك الآمال.

برج السرطان شهر يونيو

من خلال هذه الفقره المميزه ستجدو اهم التوقعات لبرج السرطان التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج السرطان وكل ما يخص برج السرطان ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج السرطان.

مهنياً:

لن تخشى من طرق الأبواب والقيام بالخطوات اللازمة لتغيير قدرك ربما والمجاوفة حيث لم تكن تجرؤ في السابق. تتاح لك فرص المكاسب المادية أيضاً وقطف ثمار بعض الجهود السابقة.

في هذه السنة الاستثنائية تكثر الأحلام أيضاً وذلك على جميع الأصعدة، كما تصادف الأحداث السعيدة فتتلقاها بتفاؤل وقدرة خلاقة نادرة.

يحمل هذا العام الوفرة في المجال المادي بحيث تحقق أرباحاً، يجب ألا تبعثرها بالسرعة نفسها.

تحذرك الأفلاك من بعض الاستثمارات غير المدروسة كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على إيقاعك في فه بعض العمليات الواهمة.

إلا أن الأسفار تبدو مثمرة والعمليات المالية واعدة، شرط أن تكون متزناً في كل شيء وتبتعد عن الإهمال أو التطرّف والتهوّر، حتى لا تواجه أوضاعاً لا ترضيك.

عاطفياً:

ابدأ من الأخبار الجيدة على الصعيد الشخصي والتي تتحدث عن مناسبة مهمة، أو خبر ميل يتعلق بزواج أو خطوبة أو بارتباط أو رومانسية أو حب قد يولد في النصف الثاني من الشهر تحديداً، فتعيش أيها السرطان حياة اجتماعية صاخبة ودعوات مناسبة ومغالات تجعلك فخوراً بنفسك.

إذا كنت عازباً فقد تجد نصفك الآخر وتوأم روحك في هذه الأثناء. تخيّم الرومانسية على حياتك بالإجمال فتجذب إليك الناس وتوقع القولب.

قد لا يقاوم الكثيرون جاذبيتك والعواطف التي توحي بها.

يولد شيء من التواطؤ بينك وبين من نحب وقد تتفقان معاً على مشروع مستقبلي.

صحياً:

إنتبه لصحتك في هذا الوقت، وابتعد عن مشاكل البرد والرطوبة.

وقد تتأثّر بعارض عابر على الأرجح، أو الاضطرار الى الاعتناء بأحد المقربين.

برج الاسد شهر يونيو

برج الاسد شهر يونيو اهم التوقعات لبرج الاسد التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الاسد وكل ما يخص برج الاسد ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الاسد .

مهنياً:

تتصدّر الشؤون المهنية والمالية أولوياتك، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح.

لا للفوضى أو للبعثرة والإرتجال، بل يجب أن تدرس بإمعان كل خطوة تقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني.

تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة.

إنتبه من إمكان استغلالك، كما من تحدّي القوانين والسلطات، فقد يكون الثمن باهظاً جداً.

عاطفياً:

الحياة العاطفية هذا العام غنية بالأحداث، تتحدث عن حنين إلى الماضي أو علاقة الماضي بحاضرك ومستقبلك.

وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة وذكريات تطفو الى السطح.

قد تغيّر نظرتك الى الأحداث التي أثرت بك في الماضي وتراها من وجهة مختلفة.

ربما يشكّل هذا الأمر شفاءً نفسياً لك من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج الى الضوء، على أثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد.

تعيش رومانسية وفرص اللقاء بحبيب قديم أو جديد، وإذا كنت عازباً فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك.

صحياً:

عليك عزيزي الأسد أن تهتم بصحتك، خاصة إذا طرأت عوارض ولو كانت بسيطة، على كل حال يجب أن تأخذ الحيطة والحذر.

برج العذراء شهر يونيو

برج العذراء شهر يونيو ستجدو اهم التوقعات لبرج العذراء التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج العذراء وكل ما يخص برج العذراء ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج العذراء.

مهنياً:

تستفيد من تجارب الماضي لكي توظفها في مشاريع جديدة. يعدك الفلك بالنجاح والسمعة الطيبة ومكافأة أعمالك السابقة، وهو بحسن طالعه القيم والقواعد الأساسية للنجاح. توقع كلما اقتربت من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة.

كما أنك تستفيد من صداقات وعلاقات قيمة لدفع شؤونك الى الأمام.

تشعر، بدون أي شك، بهذه الذبذبات الفلكية التي تساعدك على بلوغ القمة ربما، فقد تنصحك الكواكب بعدم معاشرة أشخاص لا تعرفهم، أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة، والعمل بمفردك بعيداً عن تدخلات الآخرين.

عاطفياً:

تقبل على حب جديد أو على خطوبة أو زواج أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام.

توطد علاقاتك بمن تحب وتضع حداً ربما لبعض العلاقات المهتزة والتي لا توفّر لك الأمان.

تعقد صداقات مميزة تسعدك وتوسّع لك الآفاق.

تفتح الأبواب أمام بعض الأحلام فتطرأ أحداث، منذ الشهر الأول من السنة، مشجعة جداً.

قد تتغير حياة البعض ويوقظ لقاء ما الرغبة في قلبك. تكثر المشاريع العاطفية والمنزلية فتتحدى المعترضين عليها، خاصة في شهر شباط/ Fevruary.

ثم تقبل على بعض المصالحات في شهر آذار / Mars وتحتفل بجديد.

صحياً:

إذا كنت بصدد إجراء عملية جراحية أو تفكر ببرنامج صحي معيّن فلا تتأخر لأن الوقت ملائم لذلك.

برج الميزان شهر يونيو

برج الميزان شهر يونيو من خلال هذه الفقره ستجدو اهم التوقعات لبرج الميزان التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الميزان وكل ما يخص برج الميزان ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الميزان.

مهنياً:

تتلقى العروض الكريمة والغنية وتنطلق أعمالك بدون قيود وتنفتح على نشاطات مختلفة.

تزداد شعبيتك فتتألق بأناقة كبرى وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراتك كما لخياراتك.

تحقق الأمنيات وتنتقل الى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، وتلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب والمكان المناسب.

وهذا هو سر النجاح.

توقع على عقود وتتقدّم نحو مشاريعك بجرأة.

قد تتوجه الى عمل جديد أو تقدّم إنجازاً إبداعياً يلفت الأنظار.

عاطفياً:

قد يجذبك في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيداً منك، وربما يستقبل الآخرون قصصك العاطفية بإيجابية في شهر شباط / February، في حين تلام على خياراتك ابتداءً من شهر آذار/ Mars وتدخل في بعض المفاوضات ربما.

حاول أن تتجنب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وخاصة في شهر نيسان / April وهو الأكثر قسوة معك.

تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران وتقبل أنت على مبادرات بدون عقد إذا مال قلبك إلى أحدهم.

أما إذا كنت خالي القلب في شهر تموز/ July، فقد يهبط عليك الحب فجأة، وربما على أثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطك، ويتوّج شهر آب/ August هذه العواطف، ويحمل إليك خبراً ساراً أو احتفالاً بمناسبة عائلية.

قد يكون شهر تشرين الثاني/ November منطلقاً لحب جديد يدخل حياتك، أو لقرار حاسم تتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.

صحياً:

قد تعاني من وضع صحي ضعيف أو عابر.

بكل الأحوال أنصح جميع مواليد الميزان أن ينتبهوا لأنفسهم خاصة في النصف الأول من الشهر، حتى لا يتعرّضوا لحوادث مؤسفة بسبب السهو والتسرّع.

برج العقرب شهر يونيو

من خلال هذه الفقره المميزه ستجدو اهم التوقعات لبرج العقرب التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج العقرب وكل ما يخص برج العقرب ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج العقرب.

مهنياً:

تحقق أرباحا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز. وقد تقبل على إزدهار ونجاحات إستثمارية كثيرة.

لا شك أن عام 2024، يحمل تغييراً في مجال عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد تشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين.

تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة ملفتة لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم إيه بقة.

قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا تتوقعها تربكك، لكن يجب ألا تخيفك لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

عاطفياً:

في الحياة العاطفية، فهناك تحوّل أيضاً بحيث تتغيّر نظرتك الى بعض العلاقات، فتصيح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة.

تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية وتتودّد الى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي فتتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة التي تحمل إليك ارتباطات غنية.

أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك وتجد ملاذك الى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الأصعدة وتطال حياتك الشخصية أيضاً. لكن تجب الإشارة الى أن هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير الى تشويق كبير تعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال.

قد يختبر القدر علاقة لك، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، حاول أن تقوم بمبادرات غير تقليدية في حياتك العاطفية والزوجية.

صحياً:

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة ولا تغامر في أي مجال.

قد تصاب المعنويات بالإحباط في بعض فترات السنة.

تهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح.

برج القوس شهر يونيو

برج القوس شهر يونيو من خلال هذه الفقره ستجدو اهم التوقعات لبرج القوس التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج القوس وكل ما يخص برج القوس ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج القوس.

مهنياً:

تحقق أرباحا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز. وقد تقبل على إزدهار ونجاحات إستثمارية كثيرة. لا شك أن عام 2024، يحمل تغييراً في مجال عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد تشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين.

تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة ملفتة لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم إيه بقة.

قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا تتوقعها تربكك، لكن يجب ألا تخيفك لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

عاطفياً:

في الحياة العاطفية، فهناك تحوّل أيضاً بحيث تتغيّر نظرتك الى بعض العلاقات، فتصيح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة.

تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية وتتودّد الى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي فتتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة التي تحمل إليك ارتباطات غنية.

أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك وتجد ملاذك الى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الأصعدة وتطال حياتك الشخصية أيضاً.

لكن تجب الإشارة الى أن هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير الى تشويق كبير تعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال.

قد يختبر القدر علاقة لك، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، حاول أن تقوم بمبادرات غير تقليدية في حياتك العاطفية والزوجية.

صحياً:

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة ولا تغامر في أي مجال.

قد تصاب المعنويات بالإحباط في بعض فترات السنة.

تهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح.

برج الجدى شهر يونيو

ستجدو اهم التوقعات لبرج الجدى التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الجدى وكل ما يخص برج الجدى ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الجدى.

مهنياً:

توقّع تغييرات لا بل إنقلابات تحدث في حياتك المهنية قد تقرّرها أنت أو تطرأ فجأة وعلى غير انتظار.

تلوح تحديات جديدة في الأفق تتطلب منك الوعي والحكمة والتحليل المنطقي، وعدم التهوّر في عمليات مالية بدون ضمانات أكيدة ومدروسة، ولو استغرق ذلك وقتاً طويلاً.

عاطفياً:

تعيش المفاجآت، وتختبر مجازفات قد تغريك في بعض الأحيان وتشويقاً كبيراً في حياتك الشخصية والعاطفية، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الناس وتوقاً الى ألاعيب الحب والغزل.

قد يحدث غرام فجائي لقضية أو شخص، ثم إلى انقلاب على خياراتك بصورة فجائية وتغيير الاتجاه.

صحياً:

عليك عزيزي الجدي الاهتمام بصحتك هذه السنة، باعتمادك الوقاية والانتباه الى السلامة وعدم إهمال أي عارض قد يصيبك، وتجنّب المخاطر والمجازفات الجسديّة.

حاذر أيضاً من بعض الإنفعالات التي تؤذي صحتك وتؤدّي إلى بعض الضغوط والتوتّر وتخفّف من حيويتك.

برج الدلو شهر يونيو

من خلال هذه الفقره المميزه ستجدو اهم التوقعات لبرج الدلو التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الدلو وكل ما يخص برج الدلو ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الدلو.

عاطفياً:

إنها سنة الارتباك علىالصعيد العاطفي، تتبدل نظارتك الى الحياة والحب والارتباط. قد تعاني في نهاية علاقة بداية الصيف أو مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة.

اتصالات قديمة أو أخطاء سابقة قد تعود لتطرح من جديد على بساط البحث.

تمرّ بفترة محرجة بين أواخر شهر أيار/ May ومنتصف شهر آب/ August ثم بين 11 أيلول/ September و12 تشرين الأول/ October حيث تعاكسك الكواكب، ما يفرض عليك التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم. تضطر الى التسويات والى التعاطي مع بعض الأوضاع بليونة مطلقة.

مهنياً:

تطرأ تغييرات قد تجعلك تعيد النظر ببعض الالتزامات وقد توقّع على عقود كثيرة أو تعالج بعض المسائل الإدارية وبعض الدعاوى القانونية.

تصارع وتواجه بعض المتشبثين وتحاول أن تكسب الحساسيات.

لا شك أن الأمر يرهق أعصابك، خاصة إذا جاءت المعاكسات من مصدر عائلي أو من أحد المقربين.

كنّ صابراً فالنتائج ستكون إيجابية، وربما تتوصّل إلى تغيير نوع عملك أو مكانه.

قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

صحياً:

قد تمر ببعض الوهن الصحي في فترة الربيع والصيف، مما يتطلب ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي والاستراحة إذا شعرت بالتعب والإرهاق.

برج الحوت شهر يونيو

برج الحوت شهر يونيو ستجدو اهم التوقعات لبرج الحوت التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه , اهم المعلومات عن برج الحوت وكل ما يخص برج الحوت ستجدوه فى هذه الفقره المميزه , اهم التوقعات لبرج الحوت.

مهنياً:

إنها سنة ملونة بكل الألوان الزاهية والحلوة، توفر لك مناخاً من الأجواء العذبة مدعوماً بأربعة كواكب بيئة تشكل مرتكزات لك استثنائية.

وتكون سمعتك في جالك المهني هي الدافع لكثيرين للاستعانة بك، تلاحظ، عزيزي الحوت، أنك تلفت اهتمام بعض المسؤولين الذين قد يستدعونك الى شغل منصب أو المساهمة في عمل، وإذا كنت تعمل لحسابك فإنك تزيد الإنتاج وتوسّع الآفاق وتعزّز أوضاعك الماديّة وتضاعف الزبائن.

كلما تقدّمت نحو آخر السنة تحظى بهدايا فلكية جديدة.

عاطفياً:

لا يمكن أن تحدث الحوت بدون أن نركّز على قضاياه الشخصية والعاطفية، والتي تشكّل جزءاً أساسياً من شخصيته ومن اهتماماته، فهو رومانسي بطبعه ينتظر دائماً الكلمات الرقيقة التي تؤثّر في مزاجه وتهدئ من روعه إذا كان قلقاً وتجعله أكثر انفتاحاً ومحبة وعطاءً.

فالعاطفة هذه السنة تلعب دوراً مهماً في حياتك عزيزي الحوت، وتوفر لك السعادة والفرح واللذة، وربما تذهب الى لقاءات رومانسية وتستقر في علاقة تريحك وتطمئنك.

تتمتّع بمخيلة تجعلك تقترح نشاطات كثيرة ومشاريع لكي تواظب على علاقة تراها مميزة وتعمل المستحيل لكي تسعد من حولك.

قد تقع في الحب إذا كنت خالياً وتعرف علاقة مستقرة فتعيش المغامرة سعيداً وتحقق أحلاماً قديمة وتغمر الشريك بدفء عظيم.

وقد تحضّر لمشروع طويل المدى وتكتشف حلقات من الصداقات الحلوة وتنغمس في حياة اجتماعية نشيطة وتسافر لاكتشاف العالم.

صحياً:

انتبه عزيزي الحوت لصحتك وسلامتك وعلى عدم الاستهتار بقواعد التأني والوقاية.

للمزيد من العنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات والشعر والادب والازياء ووصفات الطعام والقصص والادب زورونا على موقع لحظات.

التالي
مجلس الأمن الدولى يعرب عن قلقه إزاء مقتل عمال إغاثة فى غزة
السابق
المندازي العماني