دواء لوراداى شراب لعلاج الحكة والحساسية Loraday Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
دواء لوراداى شراب لعلاج الحكة والحساسية Loraday Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء لوراداى أقراص شراب دواء لعلاج الحكة والحساسية يسبب اعراض الحساسية المعروفة مثل الحكة  العطس ادماع العيون و سيلان الأنف ولذلك يستخدم دواء لوراداى فى علاج حالات الارتيكاريا وعلاج أمراض الجلد الناتجة عن الحساسية وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي لوراتادين ويعتبر منالأدوية المضاده للهيستامين ويبقى فعالاً لفترة طويلة وارتباط الهستامين ..

دواعى الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن دواعى الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب و يقضى على التهابات الجيوب الانفية يمكن استخدام الدواء كعلاج مساعد للتحكم في أعراض وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يستعمل الدواء فى علاج الأعراض التى تصاحب التهاب الأنف والتى تنتج عن الحساسية كما يعالج حالات الحساسية والحرقان فى العين .

2- يمكن استخدام الدواء كعلاج مساعد للتحكم في أعراض حالات البرد مثل العطس والرشح كما يمكن ان يستخدم لعلاج حمى القش .

3- يقضى على التهابات الجيوب الانفية كما يقضى على حالات الأرتيكاريا والتى ينتج عنها الاحمرار والحكة .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض وهي من الحالات الاتيه :

 

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد فقط مرة واحدة يوميا او ملعقتان صغيرتان مرة واحدة يوميا .

2- الجرعة المعتادة فى حالة الاطفال هى : ملعقة صغيرة مرة واحدة يوميا .

الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب وهي التي تحدث في الجسم من خلال تناول هذا الدواء وهي من الحالات الاتيه :

 

1- قد يحدث احيانا العصبية والارتباك كما يمكن ان يحدث صعوبة فى النوم وبعض الالام في الجهاز الهضمي ، بالاضافة الى تورم الوجه والفم .

2- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وجفاف الفم ونزيف الانف كما يمكن ان يسبب التهابات فى الحلق ، بالاضافة الى ضيق فى التنفس .

3- احيانا يسبب الدواء صعوبة فى النوم كما قد يحدث الحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى الام فى المعدة والشعور بالضعف العام .

موانع الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن موانع الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب و يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية وهي من الحالات الايته:

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يمكن استخدام الدواء فى حالة الحمل والرضاعة الطبيعية بعد استشارة الطبيب المعالج .

 

ولمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال لدواء لوراداى أقراص شراب و الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب و الاثار الجانبية لدواء لوراداى أقراص شراب زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
معنى اسم ولع
السابق
سورة الكوثر مكتوبة