صفات انثي برج الدلو

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صفات انثي برج الدلو

سوف يقدم لكم اروع واجمل الصفات انثي برج الدلو انها برج حساس جداً عندما تغرم المرأة الدلو تستسلم لمشاعرها الى ان تشعر انها باتت مقيّدة وخسرت حريتها وتخاف من ان يبدّل الحب من شخصيتها. لكن لا بد ان تصل الى مرحلة تقتنع فيها  لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها. لكن وان كانت هذه الصفة ايجابية يمكن ان تتحوّل الى سلبية لانه يصعب الاتكال عليها، كما انها لا تصل الى الموعد

في الحب

عندما تغرم المرأة الدلو تستسلم لمشاعرها الى ان تشعر انها باتت مقيّدة وخسرت حريتها وتخاف من ان يبدّل الحب من شخصيتها. لكن لا بد ان تصل الى مرحلة تقتنع فيها انه حان الوقت لكي تنضج وتكوّن عائلة وتعيش تجربة الامومة وتهتم بزوجها. قد يكون هذا القرار الاصعب بالنسبة للمرأة الدلو، لذا يجب احترامه وتفهمه حتى اذا بدا للبعض انه قرار متسرّع.

في العلاقات

هي مثيرة، لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها، وليست الشخص الذي تبحث عنه في حال كنت تريد علاقة مستقرة وامنة من دون تحديات عاطفية. فهي لا تحبّ ان تشعر بأنها مقيدة على الرغم من انها تقوم بالمستحيل لتكون شريكة مثالية. اذا اراد الرجل الايقاع بالمرأة الدلو عليه احترامها واغداقها بالهدايا والمفاجآت.

وللمزيد زورونا علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوطس والعالنم العربي كله  زورونا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج

في العمل

تتجنّب المهن التي فيها روتين لانها تشعر بالملل سريعاً، في المقابل تبرع في السياسة او كطبيبة نفسية او اخصائية اجتماعية، وكل عمل فيه نوع من الاثارة.

هل يمكن الوثوق بالمرأة الدلو؟

إذا كانت تشعر بالامان في علاقتها العاطفية وتثق بشريكها فهي من دون شك شخص جدير بالثقة. لكن حين تشعر ان شخصيتها مهددة بأي شكل من الاشكال، قد تقطع العلاقة او قد تلجأ الى الكذب من دون ان تشعر بالذنب او تأنيب الضمير

المرأة الدلو بين الايجابية والسلبية

رفقة المرأة الدلو ممتعة لانه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها. لكن وان كانت هذه الصفة ايجابية يمكن ان تتحوّل الى سلبية لانه يصعب الاتكال عليها، كما انها لا تصل الى الموعد على الوقت، كذلك يصعب التنبؤ كيف ستكون ردة فعلها باي موقف.
المرأة الدلو والموضة

ترتدي ما تحبّ ولا تتبع الموضة بشكل اعمى. تميل الى الأزياء الكلاسيكية والألوان الجريئة كالأزرق المعدني. كما تهتم للحقائب والاكسسوارات وتسريحات الشعر.

وللمزيد زرونا علي موقعنا اكبر موقع في الشرثق الأوسط والعالم العربي زورونا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج

المرأة الدلو والموضة

التالي
كلمات اغنيه اوقاتي بتحلو لورده الجزائريه
السابق
عبارات حب للوالدين جامده