صور علم استراليا 2024ومعلومات عنها

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صور علم استراليا 2024ومعلومات عنها

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد هذا المقال عن استراليا ستجدو فيه معلومات عن استراليا واجمل الصور عن استراليا واستراليا فيها الكثير والكثير من المعالم السياحيه الجميله ياتون اليها الناس من جميع انحاء العالم لمشاهده معالم استراليا الجميله وتتميز استراليا بجوها الجميل والمميز ،وكل من قامو بزياره استراليا لن ينسو ابدا المناطق السياحيه التى توجد ب استراليا ،واستراليا من الدول الرائعه سواء كان فى جوها الجميل او معالمها الرائعه استراليا من الدول الجميلة المعروفة بثقافه اهلها.

معلومات عن استراليا

على الرغم من أن أستراليا لا تمتلك لغة رسمية, إلا أن الإنجليزية تعتبر اللغة الوطنية الفعلية تعتبر الإنجليزية الأسترالية لها هي اللغة الأكثر انتشاراً بين المجتمع. وهي تتشابه مع الإنجليزية في النحو والإملائية لكن مع بعض الاستثناءات البارزة ضمن إحصائية 2006, تعتبر اللغة الإنجليزية هي أكثر لغة تستخدم في المنازل وبنسبة قريبة من (79%) من السكان. وباقي اللغة المستخدمة في المنازل هي الإيطالية (1.6%) واليونان (1.3%), والكانتونية (1.2%) ويعتقد أن نسبة كبيرة من المهاجرين من الجيل الأول والثاني كانوا أصحاب لغتين. في 2010–11 أكد مؤشر التنمية المبكرة لأستراليا ان أكثر لغة شائعة يتحدث بها الأطفال بعد الإنجليزية هي العربية تليها الفيتنامية واليونانية والصينية والهندية يعتقد أنه كان هناك ما بين 200 و300 لغة لسكان أستراليا الأصليون قبل الاتصال الأوروبي الأول له, لكنه نجى منها 70 لغة فقط. عدد كبير من اللغة يتحدثها كبار السن; ونحو 18 لغة لسكان أستراليا الأصليون ينطقها جميع الفئات العمرية في إحصاءات 2006, أفادت ان 52,000 من سكان أستراليا الأصليون (أي 12% منهم فقط) يتحدث لغات سكان أستراليا الأصليون في المنزل ولدى أستراليا لغة إشارة معروفة باسم أوسلان, وهي اللغة الرئيسية لحوالي 5,500 شخص أصم

اجمل الصور لجمهوريه استراليا

استراليا من اجمل البلاد للسياحه للمزيد من القصص والصور والشعر والادب وصور السيارات والنكت والادعيه والقران زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد وممتع.

التالي
تفسير حلم رؤية الاترج فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
اسماء ذكور اولاد خليجي 1445 احلي اسماء بنات خليجي 2024