طريقه تطويل الشعر للرجال بسرعه

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
طريقه تطويل الشعر للرجال بسرعه

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل رجل يحب الاهتمام بنفسه ويحرص على جمال ونعومه شعره ورونقه الجذاب وفكره تطويل الشعر وجماله لاتقتصر على النساء فقط فبعض الرجال يفضلون الشعر الناعم والطويل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس فالرجل يحب ايضا الاهتمام بنفسه وشكله  لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،ونقدم لكم ايضا وصفات طبيعيه لاطاله الشعر للرجال فى مده قصيره اجمل وصفات الشعر على موقع لحظات تابعونا على موقع لحظات

زيت الزيتون والثوم

نهرس ثلاثة فصوص من الثوم بشكل جيد، ونضيف عليها زيت الزيتون، ونضع الخليط على النار لعدة ثوان، وندلك فروة الرأس به بشكل جيد، ونتركه لمدة ساعتين على الأقل، وبعد مرور الوقت نغسل الرأس بالصابون والماء الفاتر.

زيت الجرجير والبيض

نأخذ بيضتان ونضيف عليه زيت الجرجير، ونخلط كافة المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد، وندلك الشعر بالخليط من الجذور وحتى الأطراف، ونغطي الشعر بكيس من النايلون، ونتركه لمدة ساعتين على الأقل، ونغسله بالماء الفاتر والصابون.

عصير البصل

نضع عصير البصل على فروة الرأس لمدة خمسة عشر دقيقة، ونغسله بالماء والشامبو، حيث يحتوي عصير البصل على الكبريت، الذي يعمل على تطويل وتكثيف الشعر.

العنب الهندى

نخلط العنب الهندي مع عصير الليمون الحامض، وندلك فروة الرأس بالمزيج، ونشطفه بالماء بعد مرور ساعة ونصف، حيث يحتوي على فيتامين c ومضادات الأكسدة، التي تعمل على تطويل وتكثيف الشعر.

 

للمزيد من وصفات الشعر للرجال والنساء والقصص والازياء والصور وترددات القنوات ومعانى الاسماء وتفسيرالاحلام والصحه والجمال والعنايه بالجسم والعنايه بالبشره زوروا موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد ومميز

التالي
صور روعه عن منتخب كوريا الجنوبيه في كاس العالم 2024
السابق
تردد قناة الجزيرة مباشر مصر الجديد 2024 على نايل سات