عادات وتقاليد كوريا

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
عادات وتقاليد كوريا

سوف نقدم لكم عادات وتقاليد كوريا ان كوريا معزوله عن اليابان والصين, ان كوريا لها عادات خاصه , وتقاليد خاصه في الزواج في الملبس , في المأكل في كل هذه الأشياء واكثر عن العادات وتقاليد في كوريا لان كوريا لها عادات خصه الأ في الديانه المسيحيه , وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي موقعنا لحظات اكبر موقع ترفيه في الشرق الاوسط

ارتداء الفتيات لملابس تكشف الكتفين:

على الرغم من أن الفتيات في كوريا والكثير من الدول الأسيوية الأخرى يشتهرن بارتداء التنانير والملابس القصيرة إلا أن ارتداء الملابس مكشوفة الكتفين للفتيات يعد أمرا غير مقبول في المجتمع الكوري ويحمل دلالات على التحرر الزائد والانفلات الاخلاقي.

اظهار باطن الحذاء أو القدمين في كوريا

اظهار باطن الحذاء أو القدمين قد يحدث عند جلوسك على الأرض بصحبة الاصدقاء أو الزملاء وفي حالة كهذه عليك أن تضع قدميك أسفلك وتحرص على ألا تواجه وجه شخص ما خاصة إذا كان أكبر سنا أو أعلى مكانة فتصرف مثل هذا يعد إشارة على عدم الاحترام.

ترك بقشيش أو عموله في كوريا

في الفنادق وفي الكثير من المطاعم تضاف تكلفة الخدمة على الفاتورة ولذلك فأنت لست مضطرا لدفع بقشيش وفي حالات كثيرة يعد ترك بقشيش للعاملين في الفنادق والمطاعم في كوريا بمثابة إهانة.

ارتداء الحذاء داخل المنزل في كوريا

تقليد خلع الحذاء قبل الدخول إلى المنزل يهدف إلى الحفاظ على نظافة أرض المنزل خاصة وأن افراد المنزل والضيوف عادة ما يجلسون على الارض اثناء تناول الطعام.

الجلوس في مقاعد الكبار أو النساء الحوامل في القطارات في كوريا

حتى إذا كان عربة القطار تخلو من كبار السن أو الحوامل فلا يسمح لك أن تجلس في المقاعد المخصصة لهم، وفي حالة قيامك بذلك فقد يوقعك حظك العاثر امام رجل أو امرأة كورية يقوم بتعنيفك ولومك على الجلوس في المقاعد غير المخصصة لك.

القيام بغرس عصا الطعام الصينية في الأرز في كوريا

الارز المطهو على الطريقة الاسيوية غالبا ما يكون متكتلا إلى حد كبير وربما تعتقد أن مظهره سيبدو طريفا في حالة غرسك لعصا الطعام الصينية داخله، ونحن ننصحك بتجنب فعل ذلك عند ذهابك إلى كوريا، لأن تقليد غرس الاعواد الخشبية المخصصة للطعام في الطعام يقتصر على الطعام المقدم للارواح أو الذي يوضع امام قبور الموتى من الاجداد طبقا للمعتقدات الدينية هناك.

وللمزيد من العادت والتقاليد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات

التالي
تفسير حلم رؤيا الحمامة فى المنام النابلسى ابن سيرين ابن شاهين
السابق
دعاء يارب حقق امنيتي