علاج فوار فروت الحموضة وعسر الهضم Fawar Fruit

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 24 فبراير 2024
علاج فوار فروت الحموضة وعسر الهضم Fawar Fruit

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم يعتبر وهو فوار فروت مشروب لعلاج عسر الهضم وانه يذوب في الماء لعلاج عسر الهضم وهو فوار والحموضه والانتفاخ حيث يحتوي علي ماده فعاله وهي تقوم علي تطرد الغازات وهي تعمل علي تحسين الهضم والتقليل من الحموضه وكذلك الغازات وهو فوار فروت مشروب مفيد للجسم عند ما يوجد كثير من المشاكل في المعده وكل هذا علي موقعنا لحظات تابعونا ليصلك كل جديد .

دواعي الاستعمال لدواء فوار فروت

دواعي الاستعمال لدواء فوار فروت وهي من الحالات التيه وتوجد في الكثر من الادويهوهي تعمل علي تحسين الهضم والتقليل من الحموضه وهي من الحالات الاتيه :

– يعمل علي ازاله عسر الهضم بطريقه سريعه وفعاله وذلك عن طريق اعادة التوازن الحمضي و الطبيعي في المعدة و المصابين بحرقه المعدة و الشعور باضطرابات المعدة و كذلك الاحساس بالغثيان.

الجرعة وطريقه الاستخدام لدواء فوار فروت

الجرعة وطريقه الاستخدام لدواء فوار فروتالتي يتم اتخاذها وانها لايمكن اتخاذها الاتحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه وهي منها :

 

– يستخدم فوار الفواكه عند الحاجة إليه فقط ولا يستعمل بصفة دورية وطريقة استخدامه بسيطة للغاية, وهي تفريع محتويات الكيس في نصف كوب من الماء وبعد ذلك تقوم بشرب الماء مباشرة كما لا يجب أن يستخدم أكثر من مره في اليوم و لا يجب تناول الفوار لأكثر من 14 يوم .

الاثار الجانبيه لفوار فروت

الاثار الجانبيه لفوار فروت قد تحدث بعض الاثار السلبيه في حاله الحمل او الرضاعه ولذلك يجب اعلام واستشاره الطبيب قبل استعمال الفوار لتجنب الضرر .

 

1-أحيانا تستمر الاعراض التي من أجلها تم استعمال الفوار و لذلك إذا استمرت الاعراض يجب الرجوع الي الطبيب او الصيدلي .

2- في بعض الاحيان يتعارض الفوار مع امتصاص بعض الادويه التي يتناولها المريض ،و لهذا يجب استشاره الطبيب .

3-قد تحدث بعض الاثار السلبيه في حاله الحمل او الرضاعه ولذلك يجب اعلام واستشاره الطبيب قبل استعمال الفوار لتجنب الضرر .

4-من المحتمل حدوث بعض الأثار الجانبيه عند تناول الفوار مثل اضطرابات بسيطه في امتصاص الامعاء اة المعدة مما يؤدي الي حدوث الأنتفاخ .

موانع الأستعمال لدواء فوار فروت

موانع الأستعمال لدواء فوار فروت يحذر استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلي والقلب.

 

1- لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استخدام الدواء للمرضى الذين يعانون من أرتفاع فى ضغط الدم ، كما لا يمكن استخدامة في حاله اتباع نظام غذائي يقلل ويحد من كمية الصوديوم .

3- يحذر استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلي والقلب.

سعر دواء فوار فروت

سعر دواء فوار فروت وهي تختلف الاسعار من وقت الي اخر سعره هو :بسعر 6 جنية مصري للعلبة كاملة

 

– يتوافر دواء فوار فروت Fawar Fruit فى الأسواق المصرية بسعر 6 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر فى الأسواق السعودية بسعر 4 ريال سعودي للعلبة كاملة.

 

ولمعرفه المزيد زوروا موقعنا المميز عن الكثير من الادويه وموانعها واستخدنها وهو “لحظات”

 

التالي
كيف احافظ علي صلواتي
السابق
موضوع تعبير عن ترشيد استهلاك المياه