فساتين سوارية باللون الازرق

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
فساتين سوارية باللون الازرق

يعتبر اللون الأزرق من أكثر الألوان التي تضفي لمسات ساحرة وجذابة على اطلالاتك، ولفتت نظرنا في عروض هذا الموسم فساتين سهرة قمّة في النعومة بمختلف درجات اللون الأزرق الغني بدرجاته المنوّعة بين الأزرق الفاتح والباستيلي وصولاً إلى الأزرق الداكن. إذا كنت ترغبين بفستان سوارية يسلط الضوء عليك في سهرة خطوبتك، لا تترددي في اعتماد فساتين الخطوبة باللون الأزرق الملكي الذي شاهدناه في مجموعات أحدث مصممي الأزياء لموسم 2024 . ستجدين حتما ما يناسب ذوقك وشخصيتك أيتها العروس وسط هذه المجموعة الساحرة التي نضعها بين يديك من فساتين خطوبة باللون الأزرق الملكي التي حيكت على الأقمشة المرهفة و الفاخرة. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

فساتين سهرة بقصّات ناعمة

إن كنت تفضّلين فساتين السهرة القصيرة باللون الأزرق بقصّات ناعمة، انتقينا لك فستانا جذابت باللون الأزرق التركوازي من تصميم “كريستيان سيريانو” Christian Siriano بطول الميدي الأنيق مع فتحات عصرية على الأكتاف وكشاكش ناعمة أضافت لمسة أنثوية، كما أعجبنا فستان “ماركيزا نوت” Marchesa Notte بطول يصل لفوق الكاحل بقليل وبقصّة الأميرات الجذابة باللون الأزرق الباستيلي مع لمسات ملوّنة بورود مطرّزة بأسلوب أنيق.

 

فساتين سهرة ناعمة وطويلة باللون الأزرق

لإطلالة ناعمة وخاطفة للأنظار في نفس الوقت، انتقينا لك فستاناً باللون الأزرق الميتاليك من تصميم “إيلي صعب” Elie Saab بقبّة الهالتر الجذابة وقصّة منسدلة بنعومة وأناقة، كما أعجبنا فستان “غوتشي” Gucci باللون الأرق الشاحب وقماش التول الأنثوي بقصّة فيكتورية ناعمة مع أكمام منفوخة والذي سيضمن لك إطلالة ناعمة وعصرية بأسلوب مواكب للموضة.

 

اجمل فساتين سهرة 2024

واليوم انتقينا لك مجموعة من فساتين سهرة ناعمة 2024 بقصّات مختلف ومنوّعة باللون الأزرق الجذاب لتنتقي منها مايليق بذوقك وشكل قوامك.

فساتين سهرة انيقة باللون الازرق

ستجدين حتما ما يناسب ذوقك وشخصيتك أيتها العروس وسط هذه المجموعة الساحرة التي نضعها بين يديك من فساتين خطوبة باللون الأزرق الملكي التي حيكت على الأقمشة المرهفة و الفاخرة. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات

 

التالي
أفضل الفيتامينات للجسم
السابق
صور الفنان حمدى الميرغنى واهم اعماله