فوائد حبوب زيت زهرة الربيع

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
فوائد حبوب زيت زهرة الربيع

سوف نقدم لكم اجمل واروع فوائد حبوب زيت زهره الربيع سوف نقدم لكم فوائد حبوب زهره الربيع له فوائد كثيره مثل القضايه علي السرطان علاج هشاشه العظام ويقضي سرطان الجلد طريقه استخدام حبوب زيت الربيع زيت زهرة الربيع المسائية باعتبارها تكملة الداخلية لديها أيضا فوائد لعدة اضطرابات الجلد  وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خصائص مضادة للالتهابات

اوميجا 6 والأحماض الدهنية ضرورية للصحة ، ويجب الحصول عليها من خلال النظام الغذائي أو المكملات الغذائية .GLA أمر مهم لأن بعض الأنواع الأخرى من أوميغا 6 والأحماض الدهنية زيادة الالتهابات في الجسم ، في حين أن GLA يقلل الالتهاب . تشير بعض الأبحاث أن زيت زهرة الربيع المسائية قد يساعد في تخفيف الألم و التهاب المفاصل الروماتويدي عندما تؤخذ كمكمل طويلة الأجل ، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية .

فوائد الجلد

زيت زهرة الربيع المسائية باعتبارها تكملة الداخلية لديها أيضا فوائد لعدة اضطرابات الجلد . الناس تأخذ هذا النفط لتخفيف الحكة من الجلد ، والطفح الجلدي وخلايا النحل . زيت زهرة الربيع المسائية هو مفيد للحكة ، واحمرار وتقشر ، ناز وتقشر الأكزيما أيضا . تشير الدراسات أكثر من 30 فوائد زيت زهرة الربيع المسائية لعلاج الأكزيما و التهاب الجلد ، كما هو موضح من قبل UMMC .

فوائد الاعتلال العصبي السكري

تلاحظ UMMC أن زيت زهرة الربيع المسائية قد يقلل من أعراض الاعتلال العصبي السكري ، وهي حالة عصبية تسبب خدر ، وخز أو ألم في القدمين . وقد أظهرت دراسة نشرت في عدد يناير عام 1993 رعاية مرضى البول السكري مقارنة مع المرضى الاعتلال العصبي السكري المعتدل تناول مكملات GLA لأولئك الذين يتناولون علاجا وهميا . وجد الباحثون أن المشاركين أخذ GLA تحسن في جميع المعلمات دراسة 16 خلال سنة واحدة مقارنة مع الأشخاص الذين يتناولون الدواء الوهمي . كان فروق ذات دلالة إحصائية لمدة 13 معلمات . وشملت المعلمات الإحساس ، المنعكسات الوترية ، وعتبات الساخنة والباردة .

فوائد المرأه

زيت زهرة الربيع المسائية قد تكون فعالة في تخفيف الألم والحنان الثدي من متلازمة ما قبل الحيض أو لأسباب أخرى ، ولكن الأدلة العلمية غير مختلطة ، وفقا لUMMC . المرأة قد واجهت أيضا بعض الفوائد من أخذ زيت زهرة الربيع المسائية لغيرها من أعراض متلازمة ما قبل الحيض ، مثل الانتفاخ وتقلب المزاج .

علاج السرطان الثدي

وقد أظهرت دراسة نشرت في 1 مارس ، أشار القضية 2000 من الدورية الدولية للسرطان أن GLA هو مفيد بوصفه كعلاج مساعد لعقار تاموكسيفين لعلاج سرطان الثدي . المرضى الذين يتناولون GLA جنبا إلى جنب مع تاموكسيفين شهدت استجابة سريرية أسرع بكثير من المرضى الذين يتناولون عقار تاموكسيفين وحدها .

GLA نقص

زيت زهرة الربيع المسائية هو الكامل من حمض جاما لينولينيك الأحماض الدهنية ، أو GLA (واحد من الأحماض في الجسم الدهنية الأساسية) . GLA والأحماض الدهنية الأخرى مهمة جدا لوظيفة عامة من جسمك . المشروبات الكحولية والأفراد المصابين بداء السكري يميلون إلى أن نقص في GLA ، والتي قد تؤدي نحو تطوير التهاب المفاصل الروماتويدي أعراض وأمراض القلب والأوعية الدموية ، بالإضافة إلى عدد من المشاكل الأخرى .

صحة القلب

على قائمتنا من الفوائد الصحية لزيت زهرة الربيع المسائية هو كيف يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة القلب . وقد أظهرت الدراسات أن استخدام زيت زهرة الربيع المسائية بشكل يومي يمكن أن تساعد في خفض الكولسترول الشخص ، وضغط الدم ، والحفاظ على واحد ضد مرض الشريان التاجي ، وبالتالي تقلل من فرصة الإصابة بأمراض القلب والنوبات القلبية .

ألم الحيض

وعادة ما يستخدم زيت زهرة الربيع المسائية للتخفيف من حدة المعاناة التي يترافق عادة مع وجود علامات الحيض . في حين دعمت بعض الدراسات هذه المطالبة على وجه الخصوص ، قد انتهت دراسات أخرى إلى نتائج غير حاسمة . ومع ذلك ، ليس هناك إنكار أن العديد من النساء في جميع أنحاء العالم تجد الإغاثة باستخدام زيت زهرة الربيع المسائية .

مرض السكري

مرضى السكري لديهم في بعض الأحيان صعوبة في إنتاج GLA وزيت زهرة الربيع المسائية قد تكون تكملة فعالة للمساعدة على الاستفادة منها . وقد اكتشف الدراسات أن زيت زهرة الربيع المسائية يمكن أن تساعد أيضا على حماية الأفراد من الاعتلال العصبي السكري ، وهي حالة العصبية التي تؤثر في كثير من الأحيان الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري . هذا الشرط يمكن أن يسبب الألم ، وخز ، وخدر ، وغيرها من القضايا في الساقين والقدمين .

الجلد الصحي

ومن المسلم به زيت زهرة الربيع المسائية كعلاج فعال للأكزيما ، وعدد من مشاكل الجلد الأخرى ويرجع ذلك جزئيا إلى المحتوى GLA وغيرها من الأحماض الدهنية الأساسية التي هي ضرورية لتصحيح صحة الجلد .

المضادة للالتهابات

ومن المعروف ان زيت زهرة الربيع المسائية له خصائص مضادة للالتهابات ، ويمكن أن تساعد في تخفيف أعراض التهاب المفاصل الروماتويدي وعدم الراحة في الصدر .

متلازمة التعب المزمن

تظهر بعض الدراسات الأولية أن استخدام زيت زهرة الربيع المسائية جنبا إلى جنب مع جودة زيت السمك يمكن أن يكون العلاج الفعال لمتلازمة التعب المزمن . ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من الدراسة لإظهار هذا الارتباط .

يساعد على مكافحة العجز الجنسي والعقم

لأنه يساعد على تحفيز تدفق الدم في GLA التي هي في زيت زهرة الربيع المسائية قد يساعد على معالجة واحدة من الأسباب الرئيسية للعجز الجنسي من الذكور؛ التداول للخطر مما أدى إلى تدفق الدم القضيب الذي انخفضت قيمته . عادة ما تؤخذ النفط جنبا إلى جنب مع الجنكه بيلوبا وفيتامين C للحصول على استحقاقات الأمثل . بالإضافة إلى ذلك ، مرة واحدة يتم أخذ النفط على مدى فترة أطول من الزمن ، قد GLA تساعد على منع المرء من أن تصبح الأوعية الدموية ضيقة ، وهو أمر كثيرا ما يكون نتيجة لتراكم الترسبات من ارتفاع الكوليسترول في الدم . من خلال المساعدة على تحسين وظيفة الرحم GLA أيضا قد يساعد هؤلاء الناس الذين ليسوا قادرين على حدوث الحمل .

المساعدة مع أعراض انسحاب الكحول

تتم مطالبة الدماغ عن طريق GLA لجعل نوع معين من البروستاجلاندين الذي يعرف باسم البروستاجلاندين E ، التي يمكن أن تعمل لمنع أعراض الانسحاب . أن هذه الأعراض تكون ، على سبيل المثال ، والمضبوطات ، والاكتئاب . فإنه يساعد على منعها من قبل بشكل غير مباشر حماية الجهاز العصبي والكبد .

دراسات وابحاث

اظهرت الابحاث الامريكية ان زيت زهرة الربيع المسائية هو الزيت من بذور نبات زهرة الربيع المسائية . ويستخدم زيت زهرة الربيع المسائية لاضطرابات الجلد مثل الأكزيما ، الصدفية ، وحب الشباب . كما انها تستخدم ل التهاب المفاصل الروماتويدي ، ضعف العظام ( هشاشة العظام ) ، ومتلازمة رينود ، مرض التصلب المتعدد (MS) ، ومتلازمة سجوجرن ، السرطان ، ارتفاع الكولسترول ، أمراض القلب ، اضطراب الحركة لدى الأطفال تسمى خلل الأداء ، ألم في الساق بسبب انسداد الأوعية الدموية ( العرج المتقطع) ، وإدمان الكحول ، مرض الزهايمر مرض ‘ق ، و انفصام الشخصية

وللمزيد زوروموقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كل هذا واكثر علي موقعنا لحظات زورونا لكي تعرفو اكثر ونتمني ان نكون قد اعجبناكم

التالي
كلمات اغنية الزمان مصطفى كامل
السابق
صيام يوم في سبيل الله