قصص رومانسيه اجمل قصص رومانسيه وحب الملوك

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
قصص رومانسيه اجمل قصص رومانسيه وحب الملوك

قصص حب ابديه امل قصص الحب الرومانسى قصص حب بين الملوك نعرضها لكم على موعق لحظات قصص حب حقيقيه قصص حب رومانسيه غايه فى الجمال التقطت عدسة الكاميرا أوقفت الزمن في تلك اللحظة لتلتقط نظرة حب أو تشجيع بين الرؤساء وزوجاتهم والتي كان بعضها في مواقف رسمية إلا أن الحب تغلب فيها على الرسميات لتصبح تلك الصورة هي التي تمثل العلاقة المثالية التي يسعى لها أغلب الأشخاص

الملك عبدالله يخطف قلب الملكة رانيا بـ«الشكولاتة»
الملك عبدالله يخطف قلب الملكة رانيا بـ«الشكولاتة»

كشف الملك عبدالله الثاني في كتابه «فرصتنا الأخيرة» كيف خطف قلب شريكة حياته الملكة رانيا بالشوكولاتة.

يقول الملك عبدالله، إن اللقاء الأول خطف قلب الفتاة ابنه الـ22 عاماً، التي جذبته بأناقتها وذكائها، ليقول في نفسه «ما أجملها»، وفي محاولة منه للتقرب من الملكة الأنيقة أهدى لها شكولاتة من أفخم أنواع الشكولاتة البلجيكية مع صديق مشترك لهما، عندما علم أنها تحب الشكولاتة.

وبعد محاولات قبلت الفتاة ذات الأصول الفلسطينية دعوة الملك عبدالله للعشاء، ليفاجئها بعد ذلك بأنه أعد العشاء بنفسه، ثم قدم لها دعوة في عيد ميلاده.

ويقول الملك عبدالله عن هذا اليوم إن الملكة رانيا جلست إلى جوار والده ودار بينهما حديث جانبي، ليكشف في اليوم ذاته له عن قصة الحب التي تجمعهما.

وتتسارع وتيرة الأحداث بعد ذلك، وتتوج قصة العشق بينهما بزواج ملكي تحتفل بيه الأردن معهما.

قصه الملكة إليزابيث والأمير فيليب

يبلغ عمر أسطورة الحب الرومانسية بين الأمير فيليب والملكة إليزابيث الثانية 70 عامًا، لتتوج قصة حبهما التي تعد من أطول قصص الحب في التاريخ، على الرغم مما واجهته الملكة من معارضات من جانب والديها عن قصة حبها بالأمير فيليب؛ الذين رأوا أنه غير مناسب لملكة بريطانيا القادمة.

إلا أن الملكة إليزابيث تمسكت بحبها الذي لم تخجل من الإفصاح عنه منذ اللحظات الأولى له، ليتم الإعلان عن خطبتهما في شهر يوليو 1947، حيث كانت إليزابيث في سن الـ21 وكانت مازالت أميرة تنتظر العرش، وتم الزفاف الأسطوري في عام 1947 بمدينة وستمنستر.

الملكة إليزابيث والأمير فيليب

الملكة إليزابيث والأمير فيليب

قصه حب إمبراطور اليابان وقرينته

رغم أن أعمارهم في الثمانينات ألا أنهما يعيشان كأنهما شبان في ربيع العمر، فإمبراطور اليابان أكيهيتو البالغ من العمر 84 عاماً، تجمعه مع زوجته الإمبراطورة ميتشيكو العديد من الصور الرومانسية والتي دائمًا ما تلتقطها عدسات مصوري وكالات الأنباء العالمية.

إمبراطور اليابان وقرينته

إمبراطور اليابان وقرينته

قصه حب الأمير وليم والأميرة كيت

الأمير وليم والأميرة كيت
استمرت قصة حب الأمير وليم وكيت مليتون لأكثر من 10 سنوات لتتوج في الختام بحفل زفاف ملكي، انتظره كثير من البريطانيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
فالأمير الشاب والجميلة كيت، عاشا معًا قصة حب تابع تفاصيلها الكثير، منذ أن كانوا طلاب في الجامعة، ليعلن خطبتهما في 2010، وتزوجا بعد عام.

الأمير وليم والأميرة كيت

الأمير وليم والأميرة كيت

التالي
تفسير رؤية البخور في المنام لابن سيرين والنابلسي
السابق
شعر حزين قصير