قصص قصيرة معبرة وهادفة

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
قصص قصيرة معبرة وهادفة

قصص قصيرة معبرة وهادفة , اجمل واروع القصص المميزه , قصص مميزه ومختلفه , اجدد واروع القصص الرائعه , قصص جديده ومميزه اروع واجدد القصص المميزه والمختلفه , قصص قصيرة معبرة وهادفة  , افضل القصص المميزه والمختلفه , قصص جميله ومميزه , اروع القصص الرائعه والمختلفه ستجدوها فى هذه المقاله المميزه , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ورائعه , افضل القصص المميزه والمختلفه , قصص هادفه ومميزه , اروع واجدد القصص المميزه والمختلفه , قصص مميزه ورائعه , افضل القصص الرائعه والمميزه , قصص جديده وممتعه.

قصه عداوة الغرب للإسلام والمسلمين

اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص رائعه ومميزه , اجدد القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ومميزه اوع واجدد القصص المميزه والجميله , قصه عداوة الغرب للإسلام والمسلمين , اجدد القصص المميزه.

حدث ذات يوم أن رجُلا كان يتجوّل في إحدى حدائق نيويورك, فجأة لمحت عيناه كلباً يُهاجم فتاةً صغيرة, بدون تردّد إتّجه الرّجل نحو الفتاة وأنقدها بعد عراكه مع الكلب وقتْله, غير بعيد عن مكان الحادث

كان رجل شرطة يُراقب الوقائع عن كتب, فآتّجه الشّرطي نحو الرّجل وبادره بالكلام, أنت حقّا شُجاع ! غدا ستظهر في أول صفحة في الجريدة تحت عنوان “رجل شجاع من بيويورك يُنقد فتاة صغيرة من الموت” ردّ عليه الرّجل “ولكن أنا لست من نيويورك”, فأجابه الشّرطي : إذن سيكون الخبر بالشكل التالي “رجل أمريكي شُجاع يُنقد فتاة صغيرة من الموت”, فأجابه الرّجل لكنني لست أمريكيا, قال له الشّرطي مُندهشاً: إذن من تكون!! أجاب الرّجل ” أنا باكستاني”.

صباح يوم الغد, صدر الخبر بالشّكل التّالي “مُتطرّف إسلامي يقتل كلب أمريكي بريء”.

قصه الـرّجُل المُجادل

قصه الرجل المجادل من اجمل واروع القصص المعبره والجميله , قصص مميزه ومختلفه , اجدد واروع القصص المميزه والجميله , اروع القصص المختلفه والمميزه , قصص رائعه وجديده , افضل القصص ستجدوها فى هذه الفقره.

حدَث ذات يوم أن ذهب رجل إلى الإمام الشّافعي وقال له : إذا كان إبليس مخلوقا من النّار, فكيف يُعذّبه الله بالنّار؟ فكّر الإمام قليلا ثم أخد قطعة من الطّين وقذف بها الرَّجل, فآحمرّ وجهه, وظهرت عليه علامات الغضب, فقال له الإمام : هل أوجعتك, قال نعم بالطبع, فقال الإمام كيف للطّين أن يوجعك وأنت مخلوق منه؟! ففهم الرّجُل قصد الإمام الشّافعي بأن أبليس خَلَقه الله من النّار وسيُعذبه بها.

 

للمزيد من الازياء والشعر والادب ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات والصحه والجمال وترددات القنوات زورونا على موقع لحظات بجميع اقسامه.

التالي
تفسير حلم قص الشعر في المنام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين
السابق
قصه التفاحه الانانيه