كلمات رومانسيه وحب وغرام وعشق

كتابة: ايمان الصاوي - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
كلمات رومانسيه وحب وغرام وعشق

الحب هو السبب الذي يعيش له الكثير ومن خلاله يحظ اجمل الاحظات وبسببه الحب ممكن ان نعيش في الحزن والالم والتعاسة فالحب كما انه جميل ويفرح قلب اناس كثيره الاانه يكسر قلب اناس ويجرحها فامن الذي لا يعرف معني الحب لا يعرف معني الحياة فهذة بعض الكلمات الرومانسية الذي تعلمني معني الحب الحقيقي وكيف يختار الانسان السخص الذي يحبه وسوف يعيش معه با قي حياتة

 

قد يبيع الإنسان شيئاً قد شراه، ولكن لا يبيع قلباً قد هواه.
الفراق نار ليس لها حدود، لا يشعر به إلّا من اكتوى بناره.
اليوم أنا بينكم، وغداً قد أرحل عنكم، فإن بقيت فلا تهجروني، وإن رحلت فلا تنسوني.
أعجب كيف لك هذه القدرة على أن تغيب تاركاً خلفك قلباً يذوب عشقاً ولوعةً في غيابك.
كم هو مؤلم أن أحتاجك ولا أجدك، وأن أشتاق لك ولا أحادثك، وأن أحبك وأن لا أكون معك.
الشمس ترسل حبّاً ذهبيّاً، والقمر يرسل حبّاً فضيّاً، وأنا أرسل لك حبّاً أبديّاً.
أكبر قهر إذا ضاع عمرك وراء إنسان تريد حبه وهو يريد إنسان ثاني.
ألا ياعين لا تبكي عيشي نعمة النسيان، خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.
همسة حب ونبضة شوق تقول لك صباح الخير يا وجه الخير.
دائماً اللقاء محكوم بأوقات وظروف فإنني أشتقاك فكيف ألقاك.
القانون لا يحمي المغفلين والحب لا يحمي المخلصين.
عندما تنتظر شخصاً ما لدرجة الجنون، فإنك حتماً ستفقد حلاوة لقائه بسبب إهماله.
ما هو بيدي أكتم الدمعة و أنوح، هذا أنا إذا كتمت الهمّ عيوني تبوح.
حرمني الزمان من الحنان ولولاك ما حسيت بأمان وحاجز لقلبي في قلبك مكان.
همسة حب تغنيلك، لهفة شوق تناديلك، دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك.
أكذب على نفسي إذا قلت بنساك وأكذب عليك إذا قلت ناسيك.
فإني وهم وقلبي خيال، وحبي سيبقى بعيد المنال فلا تعشقيني لأني المحال، هل تعرفين أنا من أكون؟ أنا الليل حين طواه السكون، فلا أنا طفل ولا أنا شيخ، ولا أنا أضحك مثل الشباب، تقاطيع وجهي خرائط حزن ، بحار دموع، تلال اكتئاب، فلا تعشقيني لأني العذاب، وإذا قلت يوماً بأنّي أحبّك فلا تسمعيني، فحبّي كلام، وحبي إليك بقايا انتقام لأنّي جريح، سأشتاق يوماً لكي أستريح، وأرغب يوماً أردّ اعتباري وأطفئ ناري، فأقتل فيك العيون البريئة فلا تعشقيني لأنّي الخطيئة.
رفقاً أيها الحب بنا فقلوبنا لم تعد تحتمل كل هذا الشوق وكل هذا الوجع.
إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات وإذا القلب لم يرك فالعين لن تنسك.
ذهبت لأشتري ساعة ما لقيت أغلى من الساعة التي قابلتك فيها.
سأظل أحبّك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.
إذا أحبّك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أني مت.
انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي.
أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لأغلى وأعز إنسان.
لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل.
لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لا أصيح بالصوت مشتاق لك موت.
ما أصعب أن تبكي بلا دموع، وما أصعب أن تذهب بلا رجوع، وما أصعب أن تشعر بالضيق، وكأن المكان من حولك يضيق.
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت، وأن تحيى كي تنتظر الموت، ما أصعب أن تشعر بالسأم، فترى كل من حولك عدم، ويسودك إحساس الندم
على إثم لا تعرفه وذنب لم تقترفه.
ما أصعب أن تشعربالحزن العميق، وكأنه كامن فى داخلك ألم عريق تستكمل وحدك الطريق، بلا هدف، بلا شريك، بلا رفيق وتصير أنت و الحزن و الندم فريق، وتجد وجهك بين الدموع غريق و يتحول الأمل الباقى إلى بريق.
لا تحزن ولا تيأس، ولا تذرف دموعك عند شاطئ البحر، ولا تخبر البحر بنبأ رحيلي، فهو أشدّهم حزناً عليً وهو أكثرهم معرفة بي.
في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر.
حضنت حبك بقلبي وخليت نوره بصدري، لأنك عمري وقلبي أحبك جداً.
اذا اكتشفت أنّ كل الأبواب مغلقةً، وأنّ الرّجاء لا أمل فيه، وأنّ من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه والقاها في سراديب النّسيان، هنا فقط أقول لك إنّ كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجّريح حتّى وإن غطّت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لا يسمعك، وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه، وأن تعيش على ذكرى إنسان فرّط فيك بلا سبب، في الحب لا تفرّط فيمن يشتريك، ولا تشتري من باعك ولا تحزن عليه.
بعد الفراق لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له ألم البعاد؛ لأنّه سيغيب ليرمي ما حمله، ويعود لنا قمراً جديداً، ولا تقف أمام البحر لتهيج أمواجه، وتزيد على مائه من دموعك؛ لأنّه سيرمي بهمّك في قاع ليس له قرار، ويعود لنا بحراً هادئاً من جديد، وهذه هي سنّة الكون، يوم يحملك ويوم تحمله.
لليل هلاله ولقلبي حبيب عذبني دلاله.
ما أصعب أن تبكي بلا دموع! وما أصعب أن تذهب بلا رجوع! وما أصعب أن تشعر بضيق! وكأنّ المكان من حولك يضيق.
لو يحرمني الزمن اللقاء. . فلن يحرمني من ذكراك . . أحبك . . وأعدك لن أنساك.
للدموع أسرار، وللحبّ آثار، وفراقك نار.
عند الفراق، اجعل لعينيك الكلام فسيقرأ من أحبّك سوادها، واجعل وداعك لوحةً من المشاعر، يستميت الفنّانون لرسمها ولا يستطيعون، فهذا آخر ما سيسجّله الزّمن في رصيدكما.
كم أنا حزين وأشعر بالضعف حين أجد نفسي بعيداً عن من أحب، في وقت هو في أمس الحاجة إلى قلب يحبه ويقويه ويشد من أذره، إلى حضن يضمه يطمئنه يحميه من نفسه ومن غيره، كم أشعر بالأسف من نفسي وهو طالما دعاني أن أكون بجانبه.
من السهل جداً أن يضحّي الشاب من أجل فتاة، ولكن الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية، لا تحزن إن خانتك فتاة، فهي كالطير يشرب من كل قناة.
ربي انزع من قلبي تلك الأشياء التي تؤلمني، فقد خاب الظن في الكثير، والظن بك لا يخيب.
إذا رأيت ذئباً يقطف الزهور ثم يرميها فلا تتعجب، فإن بعض البشر يقطفون قلوب أحبتهم ثم يدوسونها بلا مشاعر أو رحمة.
حبيبي شكراً لأنك جرحتني بكلماتك قبل رحيلك، لأني حين أحن إليك أتذكر كلماتك فأكرهك.
ما أكثر الذين يتوهمون أنهم يفهموننا، لأنهم وجدوا في بعض من مظاهرنا شيئاً شبيهاً بما اختبروه مرّة في حياتهم، وليتهم يكتفون بادعائهم معرفة أسرارنا، تلك التي ذاتنا لا تدركها.
جمال الليل بنظرة عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك.
يا ليت الزّمان يعود، والّلقاء يبقى للأبد، ولكن مهما مضينا من سنين سيبقى الموت هو الأنين، وستبقى الذّكريات قاموساً تتردّد عليه لمسات الوداع والفراق، والوداع والموت هو البقاء.
تغيب لكن ما تفارق خيالي أنت الوحيد اللى إذا غبت في عيني والله غالي.
الفراق كالعين الجارية الّتي بعد ما أخضرّ محيطها نضبت.
هل للوداع مكان أم أنه سفينه بلا شراع.
يقولون بالبعد القلب يقسى، وأنا أقول الذي يحبّ ما ينسى.
الفراق كالحبّ تعجز الحروف عن وصفه، وإن أبينى تفرّقا.
الصوت ليس هو الصوت فقد تغيرت نبراته، وتبدلت، وأصبح لا يخرج إلا ألحان حزن وأسى، والقلب الذي طالما كان نبعاً للحب والحنان، امتلأ بجراح لا تقوى الأيام على علاجها.
لو كان الحبّ كلمات تكتب لأنهيت أقلامي لكن الحب أرواح فهل تكفيك روحي.
الفراق: هو القاتل الصّامت، والقاهر الميت، والجرح الّذي لا يبرأ، والدّاء الحامل لدوائه.
إتفقنا نكون إثنين أنا الرمش وإنت العين، إذا مافرقنا القدر ما تفرقنا البشر.
الفراق: لسانه الدّموع، وحديثه الصمت، ونظره يجوب السّماء.
أروع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي حبّك.
لكم في الذّكرى شجوني من أجلها تدمع عيوني، فإذا طال الزّمان ولم تروني، فابحثوا عنّي على من أحبّوني، وإذا زاد الفراق ولم تروني، فهذا كلامي فيه تذكّروني.
ما أصعب أن تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديق، بلا رفيق، بلا حبيب، تشعر أن الفرح بعيد، تعاني من جرح، لا يطيب جرح عميق، جرح عنيد، جرح لا يداويه طبيب.
قلوب تميل وقربي إليها من المستحيل، لأنّي جريح وأشتاق يوماً لأن أستريح، فلا تخدعيني بحبّ جديد لأنّي أخاف دعيني بعيد.
وإن تعشقيني فلا شيء عندي لكي تأخذيه، وما أنا شيء ولا قلب عندي لكي تعشقيه، فقد تندمين وتمضين عنّي وفي القلب سرّ ولن تعرفيه
اجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الإنسان الذي سكن قلبك يوماً، ملامحه وبريق عينيه الحزين، وابتسامته في لحظة صفاء ووحشته في لحظه ضيق، والأمل الذي كبر بينكما يوماً وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.
أشتاق لك يا أحلى من كلّ البشر يا توأم الروح و أقرب من نبضي ودمّي.
إذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكّر لمن كنت تحب غير كل إحساس صادق ولا تتحدّث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل فقد أعطاك قلباً، وأعطيته عمراً وليس هناك أغلى من القلب والعمر في حياة الانسان.
دعيني أمض وداري دموعك، لأنّي أخاف، سأرحل عنك وقلبي السّفينة، أجوب بقلبي الليالي الحزينة، فعذراً لأنّي سأمضي وحيداً، سأمضي بعيداً وإن عدت يوماً، فقولي بأنّك لا تعرفيني، فقلبي ظلام وحبي كلام ومازلت أرغب في الانتقام.

أجمل كلمات حب رومانسية

الشــــخص آﻟذي يحبك ! يتحمل عنآدك !! واسلوبك !! و غضبك !! يحـــن عليك رغم قسوتك عليه يتركــــك حتى تھدأ..! ثــم يعآود النظر إﻟيك ! لـــ يخبرك : [ أنه سيكون معك دآئـــــ ـــــــماً

الى حبيبتي الغالية … إلى ملكة النساء .. طفلتي .. حبيبتي … بل أنت كل الأسماء .. يا أغلى حواء …فانا والله ليس بي مرضٌ ولا داء …ولكن علتي أنني أحببت تلك الحسناء …آه من تلك المسافات … بعدت كما بعدت السماء …أقسمت بالله …بالأديان … وبكل الأنبياء…أن أعشقكِ .. أحبكِ حبيبتي .
حبيبـتي أعشـق إسـمـك أعـشق هـمسـك أعـشق كـل شئ فـيـك أحـبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك أغـرق فـي سـحر عـيـنـيك
أمـوت شوقاً لـرؤيـاك فـهذا مـا صنعـتـه يـداك بجنون أحبـبـتـني حبيبتي وبجنون أهواك ﺃَﻋﻠَﻨﺖ ﻟﻠَﻌﺎﺷَﻘﻴﻦ ﺃﻧﻰ حين ﺃحببتك ﺯﺭَﻋﺖ ﻟَڪْي ﻓﻰ ﻗَﻠﺒﻰ ﻧﺒﻀَﺎً يزيد ﻋﻦ ﻧﺒَﻀَﻰ ﻳَﻨﻄﻖ ﺃﺭﺑَﻊ ﺣﺮﻭﻑ ﻫﻰ احبك .
هتفضل في قلبي حيفضل حبك معايا هتفضل في قلبي يا حبيبي للنهاية هتفضل في قلبي حيفضل حبك معايا هتفضل في قلبي يا حبيبي للنهاية و سنين حتعدي علينا عاشقين و الحب مالينا حتعيش هنا ويايا ولا يوم حتغيب على عيني ولا يوم حاجة تقسيني ده هواك عندي كفاية .
ضحكني بكيني سهرني حواليك زعلني راضيني وغمرني بعينيك ضيعني ولاقيني ونطرني ما عليك ناديني هنيني ما بسال لوين عفيني ووعيني بشوف الدنيي تنين خوفني وحميني رح قلك يا عين نظرة عينك عم توميلي ببو عينك بدي كون دقة قلبك بتغنيلي دقة قلبك بدي كون بقلبك بدي كون بعمرك بدي كون .
آخبــرهـمّ آنـــــي آحــــــــبك ..لــآ بـل آعــشقِـــــك .. لــا بــلِ آتنفســـــــك ..آخبــرهــمُ آنــــــكروحــي ، .. قـلبي .. حيــاتي .. عشـقِـي ، لــآ بـل أكثــرُ ..آخبــرهــمّ آنــــك مختــلفُ .. آنِــك آكــسَجيــني ….. آنــك تعيــش بــداخلىآخبرهــم آنــــك روح آستــوطنــت گيــانــي ..آننـي آختنــق عـــــــندمــا تبتــــــــعد عــــــنـي ..أننـــــي احتــاجــك بشــده افتقــدك بســرعــه ..آن يــــــــــومــي دونــــك كــآنــه لـــــــــم يكــن ..آخبــرهــم آن عينــي لـــم تعشــق غيــرك .
الى الانسانه الذي احببتها حباً لا يوصف الى من تربعت في قلبي وجعلت حبها وساماً على صدري الى من تعيش ليلي ونهاري الى فتات احلامي الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي الى الذي تهوااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي اليك …يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي .
يا ريت لو صورت كل لحظتنا الحلوه لكن لﻻسف. .. ما حسبت حساب الفراق يكون اله مكان وما توقعت يكون للذكرى عنوان “الله يرحم أيامي وإيامك ” .
أَحيَانَاً أَصمُتْ ؛ لِأَنَ أَجوِبَتِي تَقتُلُنِي قَبلَ أَن تقتُلھُمْ ، أَحيَانَاً أَصمُتْ ؛ لِأَنَ فِي الصَّمتِ إِنتِقَامٌ وَ تَشَفِّيْ ، أَحيَانَاً أَصمُتْ ؛ لِأَنَنِيَ تَحَدَثتُ كَثِيرَاً وَ لَم يُجدِ نَفعَاً ، وَ عِندَمَا أَصِلُ إِلَى مَرحَلَةِ مَا لَا يُطَاقْ ، أَلتَزِمُ الصَّمتْ .. فَصَمتِي يَعنِيْ ؛ أَنَهُ فِي دَاخِلِي حُرُوفٌ لَو نَطَقتُ بِھَاْ ، لَإِهتَزَت أَبدَانَھُم وَجعَاً .

صور عن خواطر رومانسية

 

اجمل كلمات حب قصيره2024قدمناها لكم في هذا المقال من خلال لحظات، تشكيلة جديدة رائعة من ارقي الكلمات والعبارات الرومانسيةوالكلمات القوية جداً،كلمات حب قصيره متنوعة عن الحب والحزن والغدر والخيانةوالبعد عن الحبيب مليئة بالاوجاع والمشاعر العميقة

التالي
تفسير حلم المرض في المنام
السابق
تفسير حلم رؤية الزير الفخار في المنام