كيف اتعامل مع رجل برج السرطان

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف اتعامل مع رجل برج السرطان

سووف نقدم لكم اروع الصفات لبرج السرطان وأجمل الابراج ان برج السرطان اذا اعتبر الحب من الأبراج التي يصع الحصول عليها وحساسيه السرطان الفائقه ايضاً يفسرها البعض علي كونها سيئات الأرتباطات به لكونه يتعلق بشريكه اكثر مما يحب وانه برج يتمتع بصفات سيئه وصفات جميله صفاته السئه انه مغرور ومتكبر ويحب نفسه اما صفات الحسنه انه قلبه نقي واذا تي احب يحبه واذا غادر لن يؤمن به مره ثانيه

علامات وقوع رجل السرطان في الحب

قبل أن يبوح رجل برج السرطان بحبه ستجدين بضعة علامات تفضح مشاعره مثل الجدية والغزل والاهتمام الشديد وفتح القلب وقول الأسرار المخفية وغيرها.

ورجل السرطان مثير للارتباك، فلا يمكنك التأكد من مشاعره، وهو يهتم بكِ ويدللك، ولكن قد تجدينه باردًا في بعض الأحيان.

وعندما يُجرح رجل السرطان ينغلق على نفسه، وهو عاطفي للغاية، وهو زوج يحب الاستقرار والتواصل العاطفي وإنجاب الأطفال.

والعائلة من أولويات رجل السرطان، لذلك ستعرفين إنه يحبك عندما يعرفك على والديه وأهله، ولو أظهر أعذار تجعله يبقيكِ بعيدة عن أنظارهم أعرفي إنه غير متحمس لهذه العلاقة.

ورجل برج السرطان عطوف سيغمرك بالرعاية والحب والدفء، ويجعلك تشعرين إنك طفلة بين أحضانه، سيراقب كل تصرفاتك لأنه يحب مشاهدتك دومًا وليس لأنه يشك فيكِ.

وقد يطلبك للزواج متأخرًا عما تتوقعين، وذلك لأنه يحب أخذ القرارات الهامة ببطء ودون أي عجلة.

ورجل برج السرطان يفضل المرأة العاطفية والحساسة، والتي تعامله بلطف وأدب، ويكره المرأة التي تتصرف كالرجال، وحتى تثيري أعجابه حاولي الظهور ذكية واقتصادية.

ويفضل رجل السرطان الجمال الهادئ والرقيق، ويسعى للحصول على الشعور بالأمان في منزله والراحة والعطف والحنان، ويجب أن تعامليه كأمه لتحظي بكامل مشاعره.

ورجل برج السرطان مرهف في مشاعره، وذو تصرفات مميزة مع الجنس اللطيف، لذلك تنجذب إليه الكثير من السيدات، لأنه يتفهم مشاعرهن بصورة طبيعية وسهلة، وهو لا يكشف أسراره بسرعة للأخرين، ويحاول على الدوام إخفاء مشاعره حاولي إظهار ضعفك أمامه من وقت لأخر حتى تحافظي على انجذابه إليكِ، لأنه يخاف من السيدات القويات.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر عن الأبراج الفلكيه والتي عباره عن صفاتها وتوافقها كل هذا وأكثر علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي وقع لحظات ونتمني ان نعجبكم

التالي
ما هي أركان الوضوء
السابق
فوائد الثوم للقاولون