كيف اتعامل مع رجل برج الميزان

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف اتعامل مع رجل برج الميزان

سوف نقدم لكم تعاملك مع رجل برج الميزان انه رجل عطوف في حياته جداً ولكن ان عيوبه انه مسيطر وانه مستبد ولكن انه يحب حبيبه ويقيمه بالهدايه كثيراً لن يقول كلمه بحبك بسهوله لكنه يحب المغامره كثيراً ويحب التشجيع من اقرب الناس له وانه عايش ووحيد وينتظر كثيراً ولكن لان تنتظر كثيراً علي حبيبك لانه سوف يأتي مهما كانت الظروف

وللمزيد من الصور  والأبراج زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر زورو موقعنا لحظات

رجل الميزان لا يعيش من دون حب

بالطبع كل عروس ترغب بمعرفة ما هي الدرجة التي يحتلها الحب في قلب عريسها. لذلك استبشري ايتها العروس خيرا اذا كان عريسك من برج الميزان لأن الحب بالنسبة له كالهواء لا يمكن ان يتنفس من دونه. وهنا تأتي مهارتك في قدرتك على الاستحواذ على قلبه. اذا احبك عريسك الميزان فسيحبك بصدق وبكل مشاعره واحاسيسه ولن تريه يجاذف في علاقته بك. وعندما تحتاجينه ستجدينه بالقرب منك بالتأكيد لكنه ينتظر منك ان تبادليه المشاعر نفسها. ونجاح علاقته العاطفية بك ستنعكس نجاحا على كل مناحي حياته الاخرى، وهو لن يفكر يوما بإيذائك.

رجل الميزان يبحث عن العدالة والحلول الوسطى

اذا كنت تنشدين الهدوء كما قلنا سابقا فإن مبتغاك تجدينه في عريسك الميزان. وهذا الرجل يبحث عن العدالة حيثما وُجد ولا يحب التطرف في أي قرار، ويبحث عند أي خلاف عن حلول وسطى تُرضي جميع الاطراف فهو دبلوماسي ومثالي في هذه الناحية. لذلك جربي في أي خلاف زوجي في ما بعد معه ان لا تضعيه في موقف صعب يُجبره على اتخاذ قرار صعب. وهو لن يكون معك حاسم كالسيف بل كل شيء عنده قابل للنقاش وهو عريس ساحر ولن يتفوه بأي كلمة الا في موضعها.

 

اجذبي عريسك الميزان بألوانه المفضلة

عريسك من برج الميزان؟ اذاً يمكنك التقرب منه عبر ألوانه المفضلة والتي هي الازرق الغامق، والازرق الفاتح واللون الزهري. فعندما تريدين اللقاء به ارتدي مثلا فستانا زهريا فانك ستبدين ساحرة في نظره. واهديه محفظة يد زرقاء مثلا او تعليقة مفتاح يتخللها اللون الازرق فهذا اللون محبب له ويُفضله على الوان اخرى كثيرة.

 

 

 

 

الرجل في برج الميزان تستهويه المظاهر

وكما قلنا لك فإن ما يعيب هذا العريس هو اهتمامه المبالغ به في المظاهر، وهذا سيدفعه للبحث دائما عن اجمل صورة فيك كما فيه. لذلك لا تُقصري في هذه الناحية ابدا لانه لا يحب ان يكشف للمجتمع الا الصورة الجميلة التي يريدها عنك وعن عائلته فأحسني دائما ترتيب مظهرك، والتصرف بحنكة وديبلوماسية وكوني سيدة مجتمع والمرأة التي يطمح الى الاقتران بها.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر عن الأبراج  وموقنا اكبر موقع في الشرف الأوسط

 

التالي
تفسير معني حلم البرج في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
طريقة سمبوسة الخضار