كيف تتعاملي مع حبيبك

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف تتعاملي مع حبيبك

نقدم لكم عبر موقع ” لحظات ” كيفية التعامل مع حبيبك وما الأسباب الذي تجعله سعيد وليس عصبي نقدم لكم موضوع عن هذه النقطة بعض العلاقات يحدث فيها خناقات وعصبية كثيرة وهدم وأعتذارات كتير . حبينا نقدم لكم موضوع كامل عن الاشياء المهمة الذي تتعاملي بها مع حبيبك لتجعله سعيدآ دائمآ وسيكون الخناق والسب والزعل سيمتنع وستكون الفرحة هيا أساس العلاقة وهتستمر العلاقة في هدوء وحب وسعادة . نتمني التوفيق ”

كيف تتعاملين مع حبيبك
كيف تتعاملين مع حبيبك

1- ماذا اعمل وكيف اتصرف؟
قد يبدو في بعض الاوقات سؤال غير عادي ولاكنه يجعل الرجل هو الاول والاخر في حياتك .وذالك مايعزز العلاقه .
كل ما استشرتي الحبيب واتبعتي استشارته زاد حبه لك
وذالك عبر اظهارك لمشاعرك نحوه واحترامه والتقيد بكلامه.

كيف تتعاملين مع حبيبك

كيف تتعاملين مع حبيبك

كيف تتعاملين مع حبيبك

1 في حال ان شاهدت الشريك في حالة من الحزن او الاكتئاب او الصمت، عليك ان تبدأ بالمبادرة بتفسير الحالة التي يشعر بها ان تحاول التعرف اكثر على حقيقة الوضع الذي يمر به، وان لا تكتفي بالتخمين، حاول الاقتراب والاستفسار بصورة طبيعية، وبأسئلة بسيطة ومختصرة، وحاول دراسة معالمه، واساليبه وحركاته اعتمادا على الحبرة التي حصلت عليها من معرفتك بها، ومن خبرتك بردود فعله حيال الاحداث والامور، هذه الحصيلة ستساعدك على القرار في الخطوة اللاحقة، هل ستكون بمحاولة تجاهل هذا الفعل او الاقدام والتحدث معه ومحاولة التخفيف عنه.

2 في حالة كانت ردة الفعل الخاصة بهد طبيعية وتشعرك بالرغبة بالحديث، توجه اليه وبادر بالحديث والانفتاح عليه، وعليك القيام بمحاولة التعرف على الامور التي يعاني منها والتي تضايقه، مع القيام بهذا الامر بأسلوب عفوي جدا وخال من الالحاح والتكلف وخال من التعصب لامر على امر، كل ما يجب عليك ان تقوم به في هذه اللحظة هي اشعاره بوجودك وانك معه تحاول ان تقوم لواجبك بتحسس المه والتخلص من هذه الالام.

3 ورغم الحزن والضيق والمشاعر الجياشة التي قد تفيض من هذا الشريك، حاول ان تشعره انك موجود وانك مستعد للمساعدة وتقديم يد العون له ومعه، هذا الامر سيخفف من شدة الامر على الشريك وسيجعله يشعر بإنه ليس لوحده، وهذه من المشاعر التي قد تساعده على التفاؤل ومحاولة البحث عن حل لمشاكله ان كان بواسطته بنفسه او التعاون معك، كل ما يتطلبه الامر هو محاولة التفهم والحضور، والحضور قد يكون التحضير النفسي اكثر منه البدني، ومحاولة الانفتاح والادراك

كيفية جعل حبيبك يهتم بكِ

كيفية جعل حبيبك يهتم بكِ

كيفية جعل حبيبك يهتم بكِ

فكري في ما أعطي حبيبك السبب ليشعر أنه محاصر. ربما انسحب ليحصل علي مساحته الشخصية وأنتِلا تعطيه هذه المساحة الكافية لحياته، ربما ترسلي له عدد كبير من الرسائل أو كلمتيه ثلاث مرات في الساعة الواحد الثلاث ساعات الماضية. عليكِ إدراك أ، الرجال يهتمون بمساحتهم الشخصية وأن ليس عليه التواجد معك أربعة وعشرون ساعة.

فكري في الأمور من وجهة نظره. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأمر يبدو وكأنه يتجاهلك ولكنه في الحقيقة لا يتعمد ذلك.
ربما يكون مشغولًا. إذا كنتِ تكلمينه يوميًا فجأة لم يعد ذلك ممكنًا و تريدين أن تتحدثي نصيًا معه، ربما يكون حقًا مشغولًا وعليه قطع كل الإتصالات إلي حين أن ينتهي من مهمته.
لا يشعر أنه علي ما يرام. ربما يعاني من برد أو ألم في أكتافه أو مغص شديد في معدته. ربما توقف عن الرد عليكِ لأنه ببساطة لا يريد أن يحملكِ عبء آلامه، أو حتي أنه لا يشعر أنه علي ما يرام.
ربما يكون متعبًا، ربما يواجه أيامًا عصيبًا ويحتاج لمساحة يتعامل فيها مع خسائره ويشفي من ما واجهه في الأيام الماضية ليستعيد طاقته، لذلك انسحب أسبوعًا للراحة النفسية من كل الاتزامات.
ربما يعاني من مشكلة ما خاصة بالعائلة. ربما لا يرتاح للحديث عن تلك المشكلة معك لأنه يعاني من عائلته المجنونة أو المسيطرة أو الغاضبة أو التي تحاول أن تقومه أخلاقيًا ولا يريد الدخول معك في كل هذه التفاصيل. ربما لا يريدك أن تتورطي في علاقات معقدة مع عائلته ويحاول أن يحمي كلاكما من الآخر.
ربما يكون مشغولًا في العمل. ربما يقترب من ميعاد تسليم مهمة ورئيسه في العمل يضغط عليه كثيرًا. ربما مستقبل عمله علي المحك ويحاول إنقاذ الموقف وتظهرين أنت فجأة كعامل تشتيت له.

فكري في إعطاء علاقتكما وقتًا مستقطعًا. إذا اعتقدت أنك صعدتِ بالعلاقة إلي مستوي عالٍ من الإلتزام فكري في التراجع قليلًا إعطاء الطرف الأخر المساحة التي حاولت الاستحواذ عليها. لا يعني ذلك فقد الاهتمام بالكامل أو عدم رؤيته ولكن حاولي أن تأخذي الأمور ببساطة في التعامل معه بدون توقعات كبيرة.

لا تتحدثي إليه هاتفيًا أو إرسال رسائل نصية له يومًا كاملا. حاولي الإلتزام بذلك وإذا لم يحاول أن يفعل هو ذلك طوال اليوم تحدثي معه عما يتوقعه من هذه العلاقة، إذا وجدتِ أنه لن يستطيع منحك ما تتوقعيه من هذه العلاقة، عليك إعادة التفكير في جدوي الارتباط به.
لا تهاتفيه أو ترسلي له عن أمورًا لا تعنيه. لا تكلميه لأن هناك من انفصل عن حبيبته وهولا يعرف كلاهما. ربما تعتقدين أنه خبر مهم ولكنه ليس كذلك بالنسبة له.

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيفية التعامل مع حبيبك وكيفية جعل حبيبك يهتم بك ” نتمني أن ينالو أعجباكم وللمزيد من الأحاديث والأشعار والحكم والخواطر وكل ما يخطر في البال زورو موقعنا ” لحظات “

التالي
معنى اسم هويدا
السابق
موضوع عن الآثار السلبية للإشاعات