كيف تكون محبوبآ وجذابآ

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف تكون محبوبآ وجذابآ

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تكون محبوبآ وجذابآ ” أذا كنت تحس انك ليس محبوبآ او جذابآ ف موقع ” لحظات ” يقدم لكم كل شئ عن المحبة موقع ” لحظات ” يقدم لكم كل ماهوا جديد وكيف تكون محبوبآ للناس فصفات الانسان وتعامله وسلوكه هو الذي يحدد مدى حب الناس له، ولابد ان تسأل لماذا بعض الاشخاص محبوبين بين اصدقائهم، سواء كانوا في العمل او المدرسة او اي مكان اخر وللمزيد من المعلومات الأخري زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم نتمني لكم مشاهدة ممتعة ”

 

نصائح لتكون جذاباً في عيون النساء

بعض الناس يتمتعون بروحهم العالية وشخصيتهم الرائعة ولذلك موقع ” لحظات ” يقدم لكم جميع النصائح المهمة التي تجعلك جذابآ في عيون النساء ونتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات الأخري زورو موقعنا ” لحظات “

 

إليكَ، إذن، أيها الرجل 12 نصيحة تساعدكَ على لفت أنظار النساء والبقاء جذاباً في عيونهن:

1- اللباس المناسب ضروري، لذا إحرص أن تكون ثيابك وفق آخر موضة وكذلك مناسبة لشكل جسمك وشخصيتك العامة. كذلك يجب أن تختارها ملائمة للزمان والمكان حيث تتواجد.

2- النظافة العامة لا تقل أهمية عن الشخصية واللباس. والمقصود هنا الشعر النظيف الخالي من القشرة، كذلك الأظافر المقلمة جيداً والأسنان النظيفة ورائحة الفم التي يجب أن تكون منعشة على الدوام.

3- لعل اكثر ما يلفت إنتباه المرأة في الرجل هو الحذاء، لذلك لا تقلل من الإهتمام به وحاول أن تحتفظ بحذاء أنيق، نظيف ولامع للمناسبات في خزانتك. لأن الحذاء المميز والنظيف يعكس مدى ترتيب صاحبه.

4- ليكن عطرك رفيقك الدائم واحرص على اختياره بدقة، لأن العطر هو المفتاح السرّي لأحاسيس المرأة.

5- بما إن الهاتف الخلوي صار من الأساسيات في العصر الحالي، فحاول أن تختار له رنّة تعكس شخصيتكَ الحقيقية.

6- من المتعارف عليه أن الشكل الخارجي وحده لا يكفي لجذب المرأة، لذا حاول أن تكون جذاباً بطباعكَ أيضاً، وأن تكون محترماً ولائقاً بتصرفاتكَ مع جميع الناس وليس فقط مع النساء. فإذا وقفت لتُجلس رجلاً مسناً مكانكَ في أي مكان عام مثلاً، أو فتحت له باب المصعد وإنتظرته ريثما يخرج، فإن هذه الصفات الإنسانية بمقدورها أن تجذب إنتباه المرأة إليكَ أسرع مما تتصوّر.

7- عليك إجادة فتح المواضيع التي تهمها، وحاول أن تحدّثها عن طموحاتك وأحلامك المستقبلية وكن مفعماً بالحياة وسريع البديهة.

8- إعرف كيف تجعلها تضحك من قلبها وكن صاحب نكتة حاضرة وأخبار مسلية ومتجددة.

9- لا تكن موافقاً على كل أفعالها واقتراحاتها، فالمرأة مخلوق يحب أن يسمع كلمة “لا” ويجذبها الرجل الذي يشكل تحدياً بالنسبة لها.

10- كن صديقاً للكثير من النساء حولك، فبذلك ستدخل الى عالم المرأة من الباب الواسع وستعرف مبكراً كل ما يفرحها ويزعجها، ولا نخفي سرّاً عليك أن وجودك محاطاً بالنساء الجميلات يجعلك محطّ أنظارهن ويجعلك محسوداً من الرجال.

11- عندما تكون بصحبة امرأة تعجبك، إحرص أن تلتقي نظراتكما باستمرار، ولتكن نظرات دافئة وعميقة بحيث تدخل مباشرة الى أعماق قلبها. كن حنوناً ومتفهماً، ولا ضير من أن تفتح لها باب السيارة عندما توصلها الى المنزل، وأن تبقى واقفاً منتظراً دخولها وإغلاق الباب.

12- تصرّف دائماً على طبيعتك، ولا تتصنع شخصية أخرى بعيدة عنك، لأن سرعان ما ستكتشف ذلك وتبتعد عنك. ولا تنسى أن تجعلها تشعر بأنها أجمل النساء وأنها أميرتك، سواء كانت تعد الطعام في المطبخ أو كانت برفقتك في أفخم المناسبات.

أرشادات كي تكون شخص جذاب

نقدم لكم في هذه الفقرة كل ما يخص الشخص الجذاب وهو الشخص المحبوب بين الأشخاص نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات والاشياء الأخري زورو موقعنا ” لحظات “

 

1- اختار الألوان بدقة كبيرة فهي من الأشياء المهمة التي تمنحك جاذبية كبيرة في نظر الآخرين، ولابد هنا أن تعرف الألوان التي تناسبك وتليق على بشرتك .

2- خامة الألوان من أهم الأشياء التي تمنحك جاذبية معينة، قديما كان الرجال يحبون الخامات القطيفة وكانوا يحبون النساء التي ترتديها لما لها من ملمس ناعم، والآن أصبح لأقمشة الستان باع طويل في جذب أنظار الرجال، وبالتالي قلوبهم .

3- التصميم، قديما كانت الفساتين القصيرة الواسعة تجذب الرجال، وحاليا تم استبدالها بتلك الطويلة والضيقة، وأيضا هناك الكثير الذين أصبحوا يحبون الملابس الكاجوال الحديثة .

كيف تكون جذاب

1ـ انظر في عيني من تخاطب و لا تمل عنها، فالناس غالباً يشعرون باهتمامك بهم عندما تنظر في أعينهم مباشرة، أما إمالة1 نظرك عنهم و لو لعدة ثواني سيشعرهم بعدم اهتمامك بما يقولون،

و لكن إذا كنت تجد صعوبة في فعل ذلك فعليك بهذا التمرين، حاول اكتشاف لون أعين من يتحدث إليك عن طريق التركيز في عينيه مباشرة، لا شعورياً ستتجه أنظارك إلى المكان الصحيح،

و سيشعر المتلقي براحة أكبر تجاهك.

2 ـ استمع إلى قلوب الآخرين أكثر من كلامهم، إذا روى لك أحدهم قصة حزينة حدثت له، حاول الاستجابة لمشاعره بقدر ما تحمل كلماته من معاني،

فمشاركة المشاعر لها أثر كبير في تحسين علاقتك مع الآخرين، و احذر المبالغة، فتعابير الوجه المصطنعة قد تترجم كسخرية أو احتقار.

التالي
كلمات اغنية اتحبيني كاظم الساهر
السابق
صور علم بروناى 2024 ومعلومات عنها