كيف نتعامل مع برج الأسد

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
كيف نتعامل مع برج الأسد

سوف نقدم لكم نبغه عن برج لأسد وهو برج عاطفي لكنه مغرو ولايحب المشاكل وليس بخيل وأنه سخي جداً ويحب المرح للغايه وانه شخص يعلم انه ان الحب لايأتي أمره واحده في العمر وانه يهتم به كيراً فعليك الأحتفاظ عليه مهما كانت الظروف لأنه اذا رحل لن يأتي مره اخري فلذالك عليك الأهتمام به كثيراًُ

كيف تتعاملين مع الرجل الاسد

برج الأسد كما تعلمين يا سيدتى يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامك مفتخرا ومزهو آ بنفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة .
وهو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى وبخاصه إذا كنت تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك وعندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف .
لكن برج الأسد كما تعلمين أيضا أنه مغرور و غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ ، أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة وأعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار ، وماذا دار فى الحديث ؟
لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه ، أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ، ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده ، وهو سيد المكان وحاكمه .
حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية ، وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى ، عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم ، سترينه مفتون بالجمال فى الجنس الآخر أو أية إمرأة تهتم به ، وقد يضعف أمامها فى أى لحظة ، وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه ، وبخاصة أن الأسد مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك .
تعتبر حظوظ برج الأسد عاثرة فى النسل فهو غالبا لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب ، برغم أنه شغوف بحب أولاده والإعتناء بهم إلى أقصى الحدود إلا أنه قد يترك ذريته ويهرب إلى عائلة أخرى لا تقلقى فأنت تعرفين جيدا كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخرى .

الإشادة والتملق هو جلدتهم برج الاسد الذتى يحميه من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته .
فطنة الأسد قوته ، وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة ، لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه ، تراه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل ، وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى
لا تنسى أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل . هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة !.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لمعرفه الأبراج وتوقعات الأبراج وهو اجمل موقع للأبراج وموقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

التالي
وصفات طبيعية بديلة لحمام الكريم
السابق
فوائد الهليون للرجيم