كيورام اقراص مضاد حيوي Curam Tablets

كتابة: سليمان فريد - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
كيورام اقراص مضاد حيوي Curam Tablets

كيورام اقراص مضاد حيوي Curam Tablets علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا الرسمي لحظات وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعد دواء كيورام مضاد حيوي واسع المجال والذى يستخدم فى علاج الكثير من العدوي البكتيرية والألتهابات كما ان  Curam Drug يحتوى على مادة الكلافونيك أسيد وهذا لكى يحمى الاموكسيسيللين من مقاومة الجراثيم المنتجة لبيتا لاكتاماز وبشكل عام يستخدم كيورام فى علاج التهاب الاذن الوسطي والتهاب الحلق واللوزتين.

 

دواعى استعمال دواء كيورام

1- يستخدم فى علاج حالات التهابات الجهاز التنفسي السفلي والتهاب الأذن الوسطى كما يعالج التهاب الجيوب الأنفية وحالات التهابات الجلد .

2- يعالج كيورام حالات التهابات الحلق واللوزتين والتهاب الجهاز البولي الجرثومي كما يستخدم فى الوقاية في الجراحة الملوثة وذات رئة الاستنشاقية وفى والخراجات الرئوية .

3- يستخدم فى علاج الدمامل والخراج والتهاب النسيج الخلوى وعدوى الجروح وعضات الحيوانات كما يعالج حالات التهاب الاسنان والخراج فى الاسنان وعدوى المفاصل والعظام .

 

الجرعات وطريقة استعمال كيورام كبسول

1- تكون الجرعة للكبار على شكل كيورام أقراص بتركيزات (625مجم-1 جم) وذلك كل 12 ساعة لمدة 7 أيام كاملة كما يجب الإلتزام بالجرعة المقررة و عدم التوقف عن تناول الدواء حتى لو شعرت بالتحسن .

2- فى حالات الأطفال أقل من عام تكون الجرعة 2 مل من المواد الفعالة كل 8 ساعات من تركيز 156 او 2-3 مرات يومياً لمدة 7 أيام كاملة .

3- فى حالات الأطفال من عمر 1-6 سنوات تكون الجرعة 4 مل من المواد الفعالة كل 8 ساعات من تركيز 312 او 2-3 مرات يومياً لمدة 7 أيام كاملة ايضاً .

4- فى حالات الأطفال أكثر من 6 سنوات تكون الجرعة 5 مل من المواد الفعالة من تركيز 457 وتكون 3 مرات يومياً لمدة 7 أيام كاملة ايضاً .

 

أشكال دواء كيورام كبسول

1- يوجد دواء كيورام اقراص بتركيزات 375 مجم و 625 مجم و 1 جرام .
2- يوجد دواء كيورام شراب للأطفال بتركيزات 156 مجم و 228 مجم و 312 مجم و 457 مجم .

 

موانع استعمال دواء كيورام كبسول

1- يمنع استخدام كيورام اقراص وشراب مضاد حيوى واسع المجال للاشخاص الذين يعانون من حساسية للبنسلين.
2- لا يستعمل للمرضى الذين كانوا يعانون من خلل فى وظائف الكبد .
3- يعد كيورام امن جداً للنساء الحوامل او المرضعات .

 

التالي
اقراص فيجوركس لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets
السابق
معابد مدينه الاقصر