ماسك لتطويل الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ماسك لتطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

ماسك الحناء

المكونات :
كوب من الحناء
½ كوب من اللبن

طريقة الإعداد :
أولا، اخلط ½ كوب من اللبن مع 1 كوب من مسحوق الحناء، ثم مزجها جيدا للحصول على عجينة.
قم بتطبيق هذا الخليط على شعرك من فروة الرأس إلى الأطراف.
يمكنك تركها حتى تجف تماما ثم يغسل الشعر بشامبو خفيف. يمكنك تكرار هذا الماسك مرة في الشهر.

ماسك زيت الخروع


زيت الخروع مفيد لتطويل الشعر. هذا الزيت يحتوي على فيتامين (E) و أوميغا 9 الأحماض الدهنية التي تساعد في ترطيب الشعر وتضيف إليه الكثافة، وتحد من إلتهابات فروة الرأس. في البداية، يمكنك الجمع بين زيت الخروع مع زيت الزيتون   بنسبة متساوية للحصول على خليط ثابت. ثم فرك هذه الزيوت على فروة الرأس والتدليك بلطف. وتركه لمدة 30 إلى 45 دقيقة ثم شطفه بشامبو خفيف. يمكنك أيضا خلط قطرات من زيت إكليل الجبل مع زيت الخروع وتطبيقه على فروة الرأس والشعر. يمكنك تكرار هذا الماسك مرة كل أسبوع.

للمزيد من وصفات الشعر والازياء ووصفات الطعام وترددات القنوات ودليل الادويه وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء والصحه والجمال والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
فوائد شاي الزنجبيل والليمون
السابق
فوائد الفطر الأبيض