ما هو اللافندر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ما هو اللافندر

يوجد انواع ورود وزهور كثيره ومتميزه والكثير مننا لا يعرفها ولا يعرف اسمائها وانواعها تتميز الورود والزهور عن بعضها من حيث الشكل والنوع والرائحه والحجم ويوجد انواع رائعه ومختلفه سنتعرف عن اللافندر وسنتعرف عن معلومات كثيره عن اللافندر لانه من اجمل انواع الزهور ويتميز برائحته المميزه وشكله المختلف ورائحته الجميله سنتعرف عن كل هذا من خلال هذه المقاله وعلى موقع لحظات تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

اللافندر لعلاج انتفاخات المعدة

اللافندر له فوائد كثيره ومتعدده ومن اهم هذه الفوائد يستخدم فى علاج انتفاخات المعدة.

تنتج انتفاخات وغازات المعدة ومشاكل الهضم من تكاثر البكتيريا الضارة في المعدة، وتعمل أوراق اللافندر على التخلص من البكتيريا الضارة في المعدة، يمكنك خلط أوراق اللافندر مع الزبادي وستحصل على النتيجة التي تريدها.

زيت اللافندر

اللافندر ينتج منه زيوت ومن اهم هذه الزيوت زيت اللافندر سنتعرف على استخدامه فى هذه الفقره.

لعلاج القشرة إذا كنت تعاني من قشره الرأس فيمكنك استخدام زيت اللافندر لتهدئة فروة الرأس وترطيبها، قم بغسل الشعر بالماء الدافي وتجفيفه ومن ثم قم بخلط 15 قطرة من زيت اللافندر مع معلقتين من زيت الزيتون أو زيت اللوز وتدفئته قليلا ثم وضعه على الشعر وتدليكه في حركات دائرية برفق على فروة الرأس ومن ثم تغطيه الشعر بغطاء الرأس البلاستيكي وتركه لمدة ساعة ومن ثم غسله بالماء الفاتر وستنبهري بالنتيجة.

ما هو اللافندر

ما هو اللافند؟ سنتعرف على اللافندر من خلال هذه الفقره .

نبات اللافندر او ما يسمى نبات الخزامى هي من النباتات التي تنمو و تفضل المناطق المفتوحة المشمسة , كان معروفا ان نبات الخزامى له رائحة لطيفة و مريحة منذ العصور القديمة , و كان يستخدمها الإغريق و الرومان في الحمامات العامة، كلمة اللافندر او الخزامى كلمة مشتقة من الكلمة اللاتينية lavare يعني الغسلو عند ذكر اللافندر يمكن الاستفاد من هذا النبات من خلال الازهار و الزيت المستخلص .

تحدثنا عن اللافندر وعن فوائده واستخداماته وللمزيد من الزهور والورود زوروا موقع لحظات بجميع اقسامه تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
صور احواض اسماك تحفه
السابق
ازياء سوارية أجمل فساتين سوارية 2024