معنى اسماء توائم فلك وفرح

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسماء توائم فلك وفرح

موقع لحظات يقدم دائما كل ما هو جديد ومميز فى هذا المقال ستجدو معنى اسم فلك ومعنى اسم فرح والصفات التى تتميز بها حامله اسم فلك والصفات التى تتميز بها صاحبه اسم فرح واجمل التصاميم لاسم فلك وفرح تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميزة

معنى اسم فلك وفرح

فرح وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني البهجة , السرور , السعادة الشديدة ,انشراح الصدور كما انه على اسم الملكة فرح وهي تكون زوجة شاه إيران السابق محمد رضا وجمع اسم فرح هو أفراح .

فلك من كل شيء مستداره: استدارة الثدي، استدارة السماء، القطعة من الأرض المستديرة والمرتفعة عمّا حولها، مدار النجوم، وموج البحر الهائج …إلخ . علم الفلك : علم يبحث في أحوال الأجرام العلوية ، وقد برع به الكثير من علماء العرب ونقلوه من علم ممزوج بالخرافة والأوهام إلى علم يستخدم المنهج العلمي في سبيل تحقيق غرضه . تقول العالمة الألمانية زيغريد هونكه في كتابها “”شمس العرب تسطع على الغرب”” :”” أخذ الغرب أسس هذا العلم عن العرب ، وما يؤكد صحة هذا الكلام الاستمرار باستعمال أسماء النجوم كما سمَّاها العرب ، وكذلك وجود أكثر من 160 مصطلحاً فلكياً عربياً يستعملها علماء الهيئة الغربيين اليوم””و معنى الاسم فلك : مدار النجوم.

صفات اسم وفرح

فرح هي فتاة ذات طابع مرح حيث تحب الفكاهة وحب المزاح كما أنها تتميز بخفة الدم وهي رقيقة المشاعر وهي حساسة للغاية وهي تحب الناس ومتعاونة كما أنها نشيطو وهي تحب الفن والموسيقى كما أنها ذكية للغاية كما أنها تحب التنقل والترحال .

تصاميم صور باسم فلك وفرح

التالي
طريقة عمل البيتزا بالكبد والقوانص
السابق
حكم عن الحياه والدنيا