معنى اسم تامر

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم تامر

صور اسم تامر 2024 معني وصفات اسم تامر ,معني اسم تامر , صور اسم تامر , صفات اسم تامر , دلع اسم تامر , حكم التسمية اسم تامر  , لعديد من الناس تصيبهم الحيرة وخيبة الأمل عندما يفكرون في تسمية مولودهم الجديد , معنى اسم تامر, صفات حامل اسم تامر , حكم التسمية بهذا الاسم ,مشاهير حاملة هذا الاسم , تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز وكل هذا

علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ..

معنى اسم تامر

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن معنى اسم تامر وهي من الفقرة هامه و تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز

 

هو إسم علم مذكر عربي الأصل من أصل كلمة التمر على صيغة اسم الفاعل ومعناه صاحب تمر كثير، بائع التمر وكما يقال تمرت النفس بمعنى طابت.

صفات حامل اسم تامر

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حامل اسم تامر وماهي صفات اسم تامر وهي من الاتي :

 

 

وهو إنسان مكافح كما أنه عصبيى فى بعض الاحيان وهادئ فى فرحه وحزنه وحساس بدرجة كبيرة وهو نشيط غير كسلان ولديه القدرة على إتخاذ القرارت الصائبة في أصعب الأوقات .

حكم التسمية بهذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة عن حكم التسمية بهذا الاسم وهو اسم محبوب ونتعرف عليه من خلال هذه الفقرة وهي :

 

فهو اسم محبوب ومعتها جميل وغير مكروه وجائز التسمية به .

 

مشاهير حاملة هذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة عن مشاهير حاملة هذا الاسم وهي من خلال فهمك للمقاله سوف تتعرف بلمزيد وهي :

 

تامر حسني : وهو مغني وملحن وممثل ومؤلف وكاتب قصص أفلام وهو مخرج كليبات ومنتج مصري وهو  ولد عام 1977 من أب مصري وأم سورية فقد بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب “تامر وشيرين” ثم بعدها قد أطلق أول ألبوم منفرد له في 2004 باسم “حب” ونجح كما استطاع في بضع سنوات الحصول على جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010 وهو حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لأنه فنان شامل من أمريكا من البيج أبل ميوزك اوورد .

تامر عاشور : وهو مطرب مصري فقد قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008. ومن أشهر تلك الأغاني“كل يوم”، “مبقاش”، “نفسى اقولك”، “أنت اخترت”، “في ليالي عذابي معاك” وغيرها من الأغاني والتي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر وجعلته من أهم المطربين في هذا الوقت ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

تامر هجرس : وهو ممثل مصري حيث كان أول ظهور له هو من خلال فيلم بركان الغضب مع فيدرا وبعدها ظهر مع عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية كأحد أبنائه الأربعة وبعدها قدم العديد من الأدوار التلفزيونية مثل أدواره في مسلسلات أماكن في القلب وقلب الدنيا ومسلسل قلبي يناديك، وقدم عام 2006 دور البطولة مع يسرا في فيلم ما تيجي نرقص وأيضا مسلسل خاص جدا مع يسرا عام 2009، ولقد شارك معها كضيف شرف في نفس هذا العام في الأربع حلقات الأولى من مسلسل لحظات حرجة، وقدم فيلم عمليات خاصة وفيلم البلد دى فيها حكومة والذي شاركه بطولته علا غانم وهيدى كرم وعزت أبو عوف وكان من إخراج عبد العزيز حشاد ومازال يقدم العديد من الأعمال الفنية المختلفة .

صور اسم تامر

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
صفات برج شهر 9 شهر سبتمبر برج”العذراء” في الحب والعمل
السابق
رسائل حب وشوق رومانسية جديدة