قصص حب الأبدى قصص رومانسيه وغراميه جدا

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 17 مارس 2024
قصص حب الأبدى قصص رومانسيه وغراميه جدا

قصص حب ,قصص حب واقعيه , قصص حب ابديه , قصص حب رومانسيه جدااااا ,قصص حب مخلده ,  قصص حب تأخذك الى عالم اخر عالم الخيال , قصص الحب المجدده لشباب الروح , قصص الحب والعشق والغرام , قصص حب احداثها رومانسية ملتهبة , قصص حب فيس بوك استمتعوا معنا بأجمل قصص الحب على موقع لحظات

قصة حب دان وماكسين
قصة حب دان وماكسين

تقابل دان وماكسين للمرة الأولي في حفلة راقصة صغيرة، واعجبا ببعض من أول نظرة، ذهب دان للتحدث مع ماكسين و اكتشفا بينهما جاذبية الحديث، حيث ظلا يتحدثان معاً لساعات طويلة من أول لقاء، دون أن يدرك أحدهما ان الحفل قد انتهت بالفعل وذهب الجميع وهما لا يشعران، أحب دان ماكسين بشدة وتقدم لخطبتها، وتم الزواج علي الفور .

عاش الزوجين معاً في تفاهم وسعادة لمدة 62 عاماً، ولم يشاء الله تعالي ان يكون لهما ابناء، فقرروا ان يتبنوا طفلين يتيمين، استمرت قصة حبهما لسنوات طويلة، سطروا فيها أجمل مشاهد الحب والغرام، فحتي بعد سنوات طويلة من زواجهما، كان من يراهما يظنهما عاشقان في فترة الخطوبة او حتي مازلا يتعرفان علي بعضهما .

سافر الزوجين معاً إلي العديد من دول العالم واستمتعوا بحياة جميلة وهادئة .. وذات يوم شعرت ماكسين بألم شديد، فتم نقلها إلي المستشفي وهناك أكتشف الاطباء أن ماكسين مصابة بمرض السرطان، وكان لهذا الخبر وقع الصاعقة علي دان .. ظل سنوات طويلة يدعم ماكسين ويرعاها ويمدها بالطاقة الايجابية حتي تقاوم وتبقي علي قيد الحياة، وكان يخفي عنها بكاؤه كل ليلة حزناً وخوفاً علي رفيقة دربه، ورفض دان أن يرعا ماكسين أى شخص آخر غيره، علي الرغم من كبر سنه وضعف جسده، ظل هو الوحيد الذي يرعي ماكسين دائماً ويقدم لها كل ما تحتاج من العناية والرعاية .

وفي يوم من الايام سقط دان وحدث عنده كسر عظام الفخذ الأيسر، تم نقله الي المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية، تدهورت حالة ماكسين بسبب ابتعاد دان ومرضة، فقرر ابنائهما ان يتم نقلهما إلي المنزل حتي يكونوا معاً حتي النهاية .

بعد أقل من شهر توفت ماكسين أولاً، ويدها في يد دان، الذي لحق بها بعد حوالي 4 ساعات فقط .. وهكذا ظلا معاً حتي الموت الذي لم يقوي علي أن يفرقهم، فقد توفى معاً متشابكي الأيدي

قصص حب واقعيه

السن لا يمنع قصص الحب من أن تتحقق من قصص الحب الطفولية إلى قصة حب بعمر المئة لا يقف السن عاقاً أمام الحب الحقيقي. في عام 1983 جمع الأصدقاء بين فورست وروز في حفلة معاً متمنين أن يرقصوا معاً. كان فورست قد خسر امرأتين وأصبح أرملاً للمرة الثانية، وروز خسرت زوجها بعد صراع أليم مع المرض وهي لا ترغب بالزواج مرة أخرى. أما فورست أعجب جداً بروز وقرر أن يكون صديقاً وفياً حتى وإن لم يكن زوجاً. وكان يقود سيارته كل أسبوع للخروج معها في موعد غرامي بالنسبة له ومجرد صداقة بالنسبة لها، رغم أن المسافة بينهم بعيدة. وحين أتم فورست عامه التسعين كانت هي بعامها الثمانين فقرر الانتقال للعيش بالقرب من بعض. ومن حبه لها قرر أن يتقدم لها بالزواج وقابلت هي ذلك الموقف بروح الدعابة لأنها لم تتخيل أنه جاد بالموضوع وبهذا السن، وقالت له ضاحكة أنه لو أتم المئة ستتزوجه. وكأن الحب يعطي طاقة خفية تجعل الإنسان يثابر ضد كل ظروف الحياة، أتم بالفعل فورست عامه المئة في 2013 واحتراماً له وافقت أخيراً روز على طلب الزواج. وكمكافأة لهم أعطاهم فندق كبير إقامة مجانية لشهر العسل، وحتى إن الرئيس باراك أوباما وزوجته ذهبوا لهم وقدموا لهم أجمل التهاني.

قصص حب فيس بوك

السلام عليكم انا احب ان تستفيدو من قصت حبي التي حدثت عبر الفيس بوك :- في يوم من الايام كنت اتصفح في الفيس بوك وابحث عن اصدقاء وفجأه عثرت علئ ممثل معروف من بلدي العراق بعثت طلب صداقه فتقبل الصداقه وتحدثنا عبر المسنجر طلب مني رقم هاتفي وقال انه يود ان تتطور علاقتنا طبعا انا فرحت كثير لكني فكرت في نفسي ممكن يحبني لاني في بلد اوروبي؟مرت الايام وكل يوم نتكلم بالمسنجر مو اقل من 4 ساعات حبيتو وعلئ اساس حبني بس المشكله والدتي تگول عيب نتزوج ممثل هو يعرف بالخبر اتفقنا نتزوج بدون علم امي وهو عساس يجي بشهر الثاني من 2013 وانا اجرت شقه دفعت ل4 شهور .كنت احس انه عنده جوال ثاني بس كان يگول لا متوهمه انتي لاني كنت اسمع صوت تلفون يدگ من نحكي المهم انا حسيت انه يحبني علمود ساكنه ب اوربا ……. في يوم كلت له انا قررت احكي لعمي وهو يوافق ماعنده مشكله اذا اتزوج فنان …. حبيي گال لالا ابدا ماريد اي بشر يعرف نتزوج وبعدين احكي مع امك !!!! خفت كثير انا صح عايشه بدوله القانون فيها معي لكن قررت احكي لعمي. اتصلت بعمي وخبرته ان في رجال متقدملي بس فنان ممثل وامي رافضه الموضوع ،،، عمي تقبل الموضوع برحابه صدر گال اهم شي نيته صادقه فرحت كثييييير اتصلت بحبيبي الفنان خبرته.. كلت له مرحبا حبيبي انا عندي كلام بس لاتزعل گال يانور عيني تفضلي كلت له خبرت عمي و وافق نتزوج ،،،، بدأ حبيبي بالصراخ والكفر المتكرر انتي شلون تصرفين من كيفك انتي ماتحترميني شنو اسوي لازم اقابل عمج !!! انا انصدمت وخفت كثير كفر حبيبي يكفر بالله زين ليش ميحب يخطبني من اهلي؟؟؟ المهم كان عنده تصوير مسلسل بهذاك اليوم فتحاكينه ساعه 12 باليل بتوقيت العراق. طول اليوم ضليت افكر كلت مستحيل اتزوجه من دون رضا اهلي لان خوفي يتغير عليه بيوم من الايام، بليل كال حبيبي مستحيل اقابل عمكيً ليش كلت له گال لان انا ماحترمته وغيرت رأيي كنا متفقين نتزوج وبعدين نخبرهم. كلت له غيرت رأيي لازم تقابله توسلت بيه يالله رضا يقابل عمي وكال بيناتنا ماريد الناس يعرفون… كلامه خوفني كثيررررر بس هو گال اريد اسبوع اقابله … ثاني يوم بعثتله رساله كلت له عمي الثاني رفض بس الاكبر موافق كال لا بعد ماريد اتزوجج لان طريقج صعب كثير …. انا متقصده كنت اكوله واحد من عمامي رفض اختبره كنت اريد،،،ًاصلا هو ماكان رايد يقابل عمي ونتزوج من دون علم اهلي…. انا بالبدايه كنت مخدوعه بيه لاني حبيته كثير حبيته من دون مااشوفه بالحقيقه بس هو كان كل يوم يأخر بموعد جيته ل اوربا خلاني ااجر شقه ودفعت مبلغ اربعه اشهر اتمنئ من كل الامهات والبنات يحافضون علا بيوتهم وبناتهم من النت واتمنئ اسمع ارايكم حول الزواج من ممثل عيب؟ او حرام ماذا يقول المجتمع عن الممثل؟؟المشكله انا حبيته كثير بس قررت اختبره لانه گال اول مره مارح احكي مع عمك ولااريد تحكي معايا ابدا باي بعدين رجع يحكي بطريقه الطف يمكن خاف عله سمعته مااعرف بس هو نيته مو صافيه واخذت درس بالحب من الفيس،،،،

قصص حب قصيره

مجنون ليلى

هو قيس بن الملوح عشق ليلى بنت مهدي بن ربيعة بن عامر “ليلى العامرية” وعاشا في البادية بنجد في العصر الأموي، وككل القصص السابقة لابد من رعي الأبل وحيث يبدأ الحب في المرابع، وهي ابنة عمه كانت لهما طفولة مشتركة وقد أحبها في سن صغيرة.

وكما يحدث في العادة، فقد رفض طلب زواجه حيث زوجت ليلى لرجل آخر أخذها بعيدا عن الديار إلى الطائف، فبدأت القصة الملهمة التي دخلت التاريخ، قصة مجنون ليلى التي فيها حب غير عادي، فالرجل فعل فيه الهيام الأفاعيل، فقد أصبح يطارد الجبال والوهاد ويمزق الثياب ويستوحش من الناس ويكلم نفسه، وهل بعد ذلك إلا الجنون!!

وقيل إنه تعلق بأستار الكعبة وهو يدعو الله أن يريحه من حب ليلى، وقد ضربه أبوه على ذلك الفعل، فأنشد:
ذكرتك والحجيج له ضجيج
بمكة والقلوب لها وجيب
فقلت ونحن في بلد حرام
به لله أُخُلصت القلوب
أتوب إليك يا رحمن مما
عملت فقد تظاهرت الذنوب
وأما من هوى ليلى وتركي
زيارتها فإني لا أتوب
وكيف وعندها قلبي رهين
أتوب إليك منها وأنيب
وعاد للبرية لا يأكل إلا العشب وينام مع الظباء، إلى أن ألفته الوحوش وصارت لا تنفر منه كما يرد في القصة “الأسطورة” وقد بلغ حدود الشام، وكان يعرف علته برغم “جنونه” فقد رد على أحد سائليه بقوله:
كان القلب ليلة قيل يُغدى
بليلى العامرية أو يراحُ
قطاة عزها شرك فباتت
تجاذبه وقد علِق الجناح
وقيل إنه وجد ميتاً بين الأحجار في الصحراء وحمل إلى أهله فكانت نهاية مأساوية للعاشق المجنون، ووجدته ميتاً امرأة كانت تحضر له الطعام.
وقد خط قبل موته بيتين من الشعر تركهما وراءه هما:
تَوَسَّدَ أحجارَ المهامِهِ والقفرِ
وماتَ جريح القلبِ مندملَ الصدرِ
فياليت هذا الحِبَّ يعشقُ مرةً
فيعلمَ ما يلقى المُحِبُّ من الهجرِ

نتمنى ان نكون اخذناكم الى عالم جميل وممتع من خلال قصص الحب والرومانسيه قصص الحب الأبدى على موقع لحظات وللمزيد من القصص المتنوعه زورو موقع لحظات

 

التالي
روقا يخضع لفحوصات طبية اليوم لتحديد فترة غيابه عن الزمالك حصري على لحظات
السابق
أونروا: الحرب الإسرائيلية على غزة دمرت حياة أكثر من مليونى شخص فى القطاع حصري على لحظات